الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة إبراهيم بعد تعافيها من فيروس كورونا: " فقدت 10 كيلو من وزني خلال فترة العزل"

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/يناير/2021 - 10:33 ص

أعلنت الفنانة غادة إبراهيم، تعافيها من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد مرور 20 يومًا على إصابتها، مؤكدًا سلبية نتيجة المسحة الخاصة بكورونا.

ونشرت غادة إبراهيم، صورة لنتيجة المسحة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت قائلة:"الحمد لله رب العالمين نتيجة البي سي أر طلعت سلبية (PCR) ومع إنى عانيت خلال 20 يوم إلا إن طلع فيه فوائد للكورونا..غير إنها أجبرتنى على عدم الخروج مطلقًا كمان فقدت 10 كيلو من وزنى مكونتش عارفة أنزلهم..الحمد لله على كل شئ قدر الله وما شآء فعل ربنا يشفي كل مريض".

وسبق، كشفت غادة إبراهيم، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة بأنها فقدت حاسة التذوق ولكن حالتها مستقرة وفي حالة تحسن.

ونشرت غادة، صورة من برتوكول العلاج، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليها قائلة:"الحمد لله على كل شئ تاني يوم بروتوكول العلاج فقدت حاسة الشم والتذوق بس حالتي مستقرة وبتحسن..باقي 12 يوم وحكون كويسة بإذن الله مع إنى مش بتحرك غير بالكمامة وبعقم على طول، بس واضح أن الفيروس أقوى وأشرس من أى احتياطات..قدر الله وما شآء فعل".

يذكر أن الفنانة غادة إبراهيم ابتعدت عن الوسط الفنى منذ 7 سنوات، حيث كان آخر أعمالها الفنية مشاركتها بمسلسل «ابن موت» من بطولة الفنان خالد النبوى، وعلا غانم، محمد نجاتى، سميرة عبد العزيز، هيدى كرم، محمد لطفى، والفنانة الراحلة هياتم، فريدة سيف النصر، والمسلسل من تأليف مجدى صابر، وإخراج سمير سيف.

“بفستان مورد”.. غادة إبراهيم على السجادة الحمراء في ختام القاهرة السينمائي (صور وفيديو)

غادة إبراهيم أثناء الإدلاء بصوتها في “انتخابات الشيوخ”: عرس انتخابي ديمقراطي (صور)

 

تابع مواقعنا