رئيس التحرير
محمود المملوك

هاني سعد لـ"درة" فى عيد ميلادها: "كل سنة وأنا مطلع عينك على طول" (فيديو)

القاهرة 24

شاركت الفنانة التونسية درة، جمهورها بصورة من احتفال زوجها المهندس هاني سعد في عيد ميلادها، الذي يحل اليوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر.

ونشرت درة صورة من الاحتفال وقيام زوجها بتزيين المنزل بالبالونات، وذلك عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت قائلة: "أجمل مفاجأة في حياتي، ربنا يخليك ليا".

وفى سياق متصل، نشر المهندس هاني سعد، مقطع فيديو يظهر فيه كل أصدقاء المقربين للفنانة درة من الوسط الفني وخارجه وأسرتها وهما يهنئونها بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وقال هاني: "الفيديو ده أخذ مجهود كبير وتعبت فيه من مصر وتونس.. كل سنة وأنتى طيبة ومطلع عينك على طول"، وعلقت درة على الفيديو قائلة: "كلام الدنيا كله مش هيقدر يعبّر عن احساسي وسعادتي..ربنا يخليك ليّا".

          View this post on Instagram                      

A post shared by Hany Saad - هاني سعد (@hanysaad.hs)

واحتفلت درة بزفافها على المهندس هاني سعد، نوفمبر الماضي في الجونة، وحضر الحفل عدد من الفنانين على رأسهم أحمد السقا غادة عادل ودنيا سمير غانم وزوجها رامى رضوان ولطيفة وبشرى وجمال سليمان وخالد الصاوى وحنان مطاوع وشيرين رضا وهند عبد الحليم وآسر ياسين وجومانا مراد وأروى جودة وآخرين.

يذكر أن آخر أعمال درة الدرامية الحكاية الثامنة من مسلسل "إلا انا"، وتحمل اسم "أول السطر"، وتدور قصتها حول شخصية إمرأة عزباء تُجسدها "درة"، تعشق الأطفال وتقرر اللجوء إلى فكرة التبني وتتوالى أحداث الحكاية التي تناقش موضوع التبني وطريقة التربية لهم.

أما في السينما فكان آخر أعمالها فيلم "يوم وليلة" بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد جمعة، شادي أسعد، تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

الفنانة درة: “السوشيال ميديا زي بيتي وبتعامل بالبلوك مع قلة الأدب”

عاجل