الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«سينرجي» تقدم اعتذارًا لـ«محمود التميمي» بسبب مسلسل لؤلؤ (بيان)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 13/يناير/2021 - 07:53 م

أصدرت شركة "سينرجي" وأسرة مسلسل "لؤلؤ"، بيانًا أكد احترامهم وتقديرهم الكاملين للإعلامي محمود التميمي، وتاريخه المهني المشرف في الصحافة والمحتوى التلفزيوني، وتقديم البرامج.

وأكد البيان، أن وجود تشابه الأسماء بين الإعلامي، وأحد الشخصيات في المسلسل، محض صدفة، ولا علاقة له بالواقع، ولا تمت الشخصية بالمسلسل -سواء من قريب أو بعيد- بالإعلامي محمود التميمي.

وخاصةً أنه ظهر في الحلقة 12، بشخصية إعلامي يدعى محمود التميمي تقاضى مبلغًا من المال من المطربة كاميليا التي تلعب دورها الفنانة نيرمين الفقي وحصل على بعض المستندات التي يستطيع أن يفضح بها المطربة لؤلؤ وهي الفنانة مي عمر، خلال استضافته له ببرنامجه، انتقامًا لكاميليا.

وتهدف كاميليا إلى إبراز فشل لؤلؤ وتسعى جاهدةً كي تبعدها عن الساحة الفنية، لأنه بظهور لؤلؤ استطاعت أن تسحب البساط من كاميليا، حيث أن شركة الإنتاج قللت أجرها السنوي للربع أثناء تعاقدها، بالإضافة إلى استحواذها على شريحة كبيرة من جمهورها.

وضم "لؤلؤ" العديد من الفنانين منهم مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، هيدي كرم، إدوارد، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، عماد زيادة، أشرف زكي، جوري بكر، والمسلسل قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

هيدي كرم عن مشاركتها في "لؤلؤ": "الزوجة النكدية عكس شخصيتي.. وانتظروا مفاجآت بالحلقات المقبلة" (خاص)

نكشف صاحبة صوت مي عمر الحقيقي في "لؤلؤ" وعلاقة محمد سامي باختيارها (خاص)

 

تابع مواقعنا