الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي يدعم حورية فرغلي: "دايما كانت بتكلمني وتديني فلوس كتير لمساعدة الزملاء" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 14/يناير/2021 - 10:07 ص

حرص الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على مساندة الفنانة حورية فرغلي في أزمتها الآخيرة، وشعورها بالوحدة بعد اختفائها عن الأوساط، بسبب تشوه أنفها إثر العمليات الجراحية التي خضعت لها على مدار العشر سنوات الماضية.

قال أشرف زكي خلال لقائه ببرنامج "إنسايدر بالعربي"، عن حورية فرغلي: "أعرفها كويس ومن الناس المحبة لزملائها، ودايما كانت بتكلمني وتقولي شوف مين عايز إيه في الخفاء ومتقولش اسمي، واديتني فلوس كتير جدا لمساعدة بعض الزملاء وأسر بعضهم الغير قادرين".

تابع: "لها عندنا رصيد كبير من الحب، وبقولها أنت عمرك ما بخلتي عن زملائك، ودايما بتدعميهم وتستحقي كل التقدير، وكلنا بنحبك، وعمرك ما بخلتي على زملائك، وربنا يعطيكي على قد نيتك وتستحقي كل التقدير".

علم "القاهرة 24" من مصادره، أن بعض المنتجين حاولوا الوصول لحورية خلال الفترة الماضية ولكن محاولاتهم باءت بالفشل بعد تغييرها أرقامها، ولكن بعد تصدرها التريند وظهورها خلال الأيام القليلة الماضية على مختلف المنصات الإعلامية، استطاع بعضهم العثور على أرقامها الجديدة.

أردف المصدر، أنه عُرض على حورية مسلسلين للموسم الرمضاني المقبل 2021، الأول هو المسلسل الذي يلعب بطولته الفنان يوسف الشريف، والأخر هو مسلسل "بين السما والأرض" الذي يلعب بطولته الفنان هاني سلامة، مشيرًا إلى أنها اعتذرت عنهم جميعًا وعن أي عمل سيُعرض عليها فيما بعد، لأنها لن تتقبل التعليقات السخيفة أو التنمر الذي ستتعرض لها بعد مشاركتها في تلك الأعمال.

#أشرف_زكي يوجه رسالة لـ #حورية_فرغلي بعد تصريحاتها الأخيرة عن شعورها بالوحدة والاكتئاب: "كلنا بنحبك" #تلفزيون_دبي #على_أوان#TheInsiderAR #TheInsiderhttps://t.co/peEt8Vgmzj@dubaitv @onawaan pic.twitter.com/ZVRxSV2pXo

— The Insider بالعربي (@TheInsiderAR) January 14, 2021

خوفًا من تنمر الجمهور.. حورية فرغلي ترفض مسلسلين في رمضان 2021 (خاص)

بعد أزمة حورية فرغلي الأخيرة.. تعرفي على أسباب فشل عمليات التجميل من عدمها 

تابع مواقعنا