الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صدقي صخر: أتمنى أن يتعلق المشاهدون بشخصية حازم في "أنصاف مجانين"

القاهرة 24
فن
الخميس 14/يناير/2021 - 02:59 م

أعرب الفنان صدقي صخر عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "أنصاف مجانين"، الذي من المقرر عرض حلقات موسمه الأول اليوم عبر منصة فيو.

وقال صدقي عن العمل: "ما زلنا نصور بعض مشاهد الموسم الثاني من المسلسل وردود الأفعال منذ بدء عرض الحلقات التي وصلتنا في لوكشن التصوير جعلت حماسنا كبيرا لمتابعة الجمهور خاصة أنه أمر ممتاز أن تتوافر 12 حلقة مرة واحدة للمشاهدة وأتمنى أن يتعلق المشاهدون بشخصية حازم وتطورها وعلاقتها مع أسماء جلال وأحمد خالد صالح".

صدقي صخر

ويجسد صدقي صخر في مسلسل "أنصاف مجانين" دور حازم خريج فنون جميلة ويعمل في مجال الجرافيكس والديزاين وهو ابن خالة أسماء جلال الذي يقف بجوار قريبته ويعمل على توطيد علاقته بها ولكن تتطور الأحداث بطريقة لا يرغب بها ويحاول التغلب على ذلك.

صدقي صخر

والمسلسل مقتبس من رواية "أنصاف مجانين" المعروفة، للكاتبة السعودية د. شيماء شريف، التى تروي حكاية أنس الذى يخضع لعملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذى يحثه على حل لغز فشل فى حله أثناء حياته، لينطلق فى رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة.

"أنصاف مجانين" من إخراج عمر رشدي والمعالجة الدرامية للكاتبة والسيناريست مريم نعوم، وكتبت السيناريو والحوار الكاتبة نجلاء الحدينى.

صدقي صخر

يذكر أن أحدث أفلام صدقي صخر القصيرة "لما جت عشرة" للمخرجة جايلان عوف قد حصل على جائزة أفضل فيلم في الدورة السادسة من مهرجان مصر دوت بكرة للأفلام وهو بطولة صدقي صخر وسارة عبد الرحمن.

ويعد الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في مهرجان كليرمونت في دورته رقم 41 وحصل على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان "Breakthrough Film Festival" في نسخته الثامنة وحصل على جائزة أفضل فيلم في مهرجان شنيت الدولي.

صدقي صخر يعلن تعافيه من فيروس كورونا

صدقي صخر يشارك 4 جنسيات في أول بودكاست عربي "مضلة صقر"

تابع مواقعنا