رئيس التحرير
محمود المملوك

بعدما شعر أن المحيطين ينافقوه.. السبب الحقيقي وراء اعتزال مروان بابلو الغناء

القاهرة 24

حقق مغني الراب مروان بابلو نجاحًا كبيرًا بين جمهوره، منذ ظهوره في عالم أغاني "الأندر جرواند"، حيث استطاع أن يجمع جمهورًا كبيرًا يحفظ أغانيه ويدعمه في كل مكان، وعلى الرغم من كل ذلك، جاء في شهر مارس الماضي بدون مقدمات، وقرر اعتزال الفن.

وعاد الحديث مؤخرًا عن عودته للفن بعد قرار اعتزاله، وتحضيره لألبوم جديد سيكون مفاجأة كبيرة لجمهوره، كما أعاد نشاط قناته الرسمية على "يوتيوب"، بعدما كان حذف جميع الفيديوهات المنشورة عليها الخاصة بأغانيه.

وعلم "القاهرة 24" من مصادره سبب اعتزال مروان بابلو، حيث قال المصدر إنه قرر الاعتزال بعدما زادت موجة الانتقادات التي طالته، وشعوره أن جميع المحيطين به يتقربون منه ويظهرون الحب له، من أجل الكسب والاستفادة من شهرته.

وأضاف المصدر أن "بابلو" وجد ما يقدمه ليس له أي قيمة ويسيئ له، فقرر الابتعاد عن الساحة والبعد عن المحيطين به الذين يستفيدون من شهرته.

وكان ترك بابلو رسالة لجمهوره أوضح فيها اعتزاله وكتب عبر خاصية "استوري" حسابه بـ"انستجرام": "محدش يطلب مني أرجع تاني بعد إذنكم.. أنا بتوب لربنا حاليا وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني، وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدة برضوا، وربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي".

عقب عام من الاعتزال.. عودة مروان بابلو للساحة الغنائية من جديد

مروان بابلو يستأنف نشاطه على “الانستجرام”.. فهل يفكر في العودة للفن بعد اعتزاله؟