الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة أسامة أنور عكاشة تنتقد محمد سامي بعد ظهوره بالجلباب الصعيدي 

القاهرة 24
فن
السبت 16/يناير/2021 - 03:35 ص

انتقدت نسرين عكاشة، ابنة السيناريست أسامة أنور عكاشة، المخرج محمد سامي، بعد نشره مجموعة من الصور وهو يرتدي جلبابا صعيديا، أثناء تصويره مسلسله "نسل الأغراب"، والذي من المقرر عرضه في 2021.

وكتبت نسرين عكاشة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقالت: "كان فيه مرة مخرج كبير ومحترم، نجح نجاحا كبيرا من غير ما يتمسح في الأكبر منه، ولا يقول عليهم قدموا، كان من كبارات المهنة اللي بيربوا مواهب حقيقية، مرضيش يفرض ابنه على الوسط، لكن ابنه نجح بموهبته".

وتابعت: "اتشهر (وتفرد ) بلبسه الجلابية في البلاتوه، وقيادته التصوير بيها في حميمة ودفء وقوة شخصية، من غير مايدَفّعهم حاجة، ولبسه الجلابية كان ملمح خاص جدا بيه، هو وحده ومميزة بإنه الكبير، من غير مايقول أنه ( عمدة ولا زعيم ولا كبير )، كان فيه مرة هذا الفنان المحترم، كان فيه مرة، إسماعيل عبدالحافظ".

وكان نشر محمد سامي صورة بالجلباب الصعيدي، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق قائلا: "خط الإخراج والتأليف، شيخ مطاريد المبدعين، عمدة الفن، اللهم زيدني تواضعا"، وعلق عليها أحمد زاهر، قائلًا: "وحشتني يا شيخ محمد".

أمن مدينة الإنتاج الإعلامي يتدخل للسيطرة على “خناقة” المخرج محمد سامي وعاملين في مسلسله (فيديو)

المخرج محمد سامي دوبلير أمير كرارة لحين عودته من العزل (خاص)

تابع مواقعنا