الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي صبري يعلن التصالح مع عزيز الشافعي وتامر حسين: "كان سوء تفاهم"

القاهرة 24
فن
السبت 16/يناير/2021 - 05:10 م

أعلن الفنان رامي صبري تصالحه مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، بعدما افتعلا أزمة كبيرة وصلت إلى جمعية "المؤلفين والملحنين"، بسبب زعم رامي أن أغنية "شكرًا" التي قدمها الفنان عمرو دياب كانت له وليست للهضبة.

وكتب رامي صبري عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تامر حسين عشرة كبيرة ونجاحات كتير أوي وعزيز الشافعي وغالي، كان سوء تفاهم وعدى، حصل خير".

على الرغم من أن تامر حسين مؤخرًا، كشف عن عدم نيته في التصالح مع رامي، وكتب عبر "فيسبوك": "السادة الزملاء الصحفيين، عن موقف الجمعية ما تم اليوم، جمعية المُؤلفين والملحنين والناشرين المحترمة حاتستدعى المُدعى للاستجاوب هل تملك مايفيد بورق رسمي حقوق الأغنية من عقود وأوراق  ومستندات  تفيد بما أدعيته.. الإجابة.. أكيد لا.. وده تانى حق حايتعاقِب عليه قانونًا فى القريب العاجِل عن التشهير بالباطل فى حقوق  المُؤلف والمُلحن، وللمرة المليون رافضين الاعتذار الودي اللى غلِط في العلن قدام الناس يعتذِر في العلن قدام الناس ويتحمل  نتيجة أقواله وأفعاله سمعتنا وشرفنا المهني مش للتهريج ولو سكتنا يبقى ما بنحترمش مهنتنا ومابنحترمش نفسنا".

وأضاف: "وغير صحيح ما ينشره المُدعي بأنه تنازلنا عن أي إجراء قضائي وغير مقبول منه اعتذار مع أصدقاء يتوسطون له هو بِيتحايل في أقواله عشان نازلة أغنية وخايف من الهجوم عليه، فأرجو عدم نشر أي معلومات غير صحيحة في هذا الشأن".

تأكيدًا لـ"القاهرة 24".. تامر حسين يعلن استدعاء رامي صبري لجمعية المؤلفين بعد خلافهما على "شكرًا"

تامر حسين يرفض التصالح الودي مع رامي صبري بعد خلافهما على "شكرًا"

 

تابع مواقعنا