الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي عن عدم زواجها: "ندمانة وشغلنا بياخد من وقت وعمر البني آدم"

القاهرة 24
فن
الأحد 17/يناير/2021 - 11:09 ص

كشفت الفنانة منة فضالي، سر عدم زواجها حتى الوقت الحالي على الرغم من نصيحة عدد من المقربين لها، أبرزهم الفنانة إلهام شاهين. 

وقالت الفنانة منة فضالي، خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي": "أستاذة إلهام شاهين دي باعتبرها أمي التانية، قالت لي في يوم من الأيام ماتسيبيش نفسك وماتنسقيش للمجال قوي واعملي بيت وأسرة بسرعة، وأنا ندمانة وشغلنا بياخد من وقت وعمر البني آدم، حياتي كلها سفر وحفلات، تصوير مش بنام فعلا، وأعطيت الشغل من حياتي الشخصية".

وتابعت فضالي أنها لم تستمع بوقتها وكانت حياتها مليئة بالسفر والحفلات والتصوير ولم تكن تنام تقريبا، مضيفة أنها قدمت العمل على الحياة الشخصية، قائلة: "أنت النهاردة صعب تعمل أي حاجة كنت قادر تعملها قبل كده".

وذكرت أنها نضجت الآن لكي تختار شريكا لحياتها وتستطيع أن تتزوجه لا بد أن تختار بعقلها وليس قلبها، مضيفة أنها ليس لديها مواصفات له وأهم شيء أن يكون مناسبا لها.

ومؤخرًا عرض للفنانة منة فضالي فيلم "زنزانة 7"، وشاركها بطولته كل من أحمد زاهر، عبير صبري، مدحت تيخا، إيهاب فهمي، مصططفى هريدي، أشرف عبد العزيز، أيمن كشك، والفيلم سيناريو وحوار حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج شركة "الجذور" المملوكة للمنتج أيمن يوسف.

          View this post on Instagram                      

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

أنا شخصية مُبذِّرة.. منة فضالي: "لازم اللي يتجوزني يكون قادر يفتح بيت.. لأني مش هصرف عليه"

تابع مواقعنا