الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل أغلقت ساندي حسابها على "إنستجرام" من أجل الدعاية لأحدث أعمالها؟

القاهرة 24
فن
الأحد 17/يناير/2021 - 07:00 م

نشرت المطربة ساندي البوستر التشويقي لأحدث أعمالها على صفحتها عبر "إنستجرام" وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، ومن الواضح من خلال البوستر أنه سيكون أغنية جديدة تصدرها من خلال صفحتها.

وأثارت ساندي الجدل خلال اليومين الماضيين بعد أن قامت بإزالة كل الصور من على صفحتها على الإنستجرام، مما جعل البعض يتكهن باعتزالها الغناء والبعض الآخر أشاع بسرقة الحساب، ولكن وضح أنه كان جزءا من الدعاية للعمل الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، وسيكون من إنتاج شركة جليتش كما هو واضح بالبوستر.

يذكر أن آخر أعمال ساندي كان ألبوم "اتنين في واحدة" وضم 8 أغنيات تعاونت به مع عدد كبير من صناع المزيكا وهم: "خشبة مسرح" من كلمات أسامة محرز وألحان محمد يحيى وتوزيع اماديو، و"ريموت حياتك" من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ديزل، و"بطلة في رواية" من كلمات أسامة محرز، وألحان علاء الراوى، وتوزيع هاني ربيع، و"كان عادي" من كلمات جمال الخولي، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع هاني ربيع.

"طبع الشتا" من كلمات سلمى رشيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع مو الشاعر، و"كيس أسود" من كلمات محمد أبوالقاسم، وألحان أحمد برازيلي، وتوزيع أحمد عبد السلام، و"الرجالة ماتت في الحرب" من كلمات وألحان ساندي، وتوزيع هانى يعقوب، و"اتنين في واحدة" كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع هاني ربيع.  

المطربة ساندي تحذف جميع صورها من "انستجرام" وتغلق الحساب (صورة)

تابع مواقعنا