الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم صعوبة الدور.. وجه القمر دينا فؤاد تُعيد اكتشاف نفسها في "جمال الحريم"

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 05:16 م

دخلت عالم الفن من بوابة الأستاذ وصائد الجوائز، نور الشريف، بعدما أطلت على الجمهور في ثوب المذيعة على قناة الحُرة، قبل أن يقتنصها، "سعد الدالي"، حينما قرر اختيارها للمشاركة معه ضمن مجموعة شبابية قدمها للمرة الأولى عام 2007 في مسلسل "الدالي" وأسند لها دور ابنته "هبة".

دينا فؤاد وجه القمر صاحبة الـ"8 أفلام و25 مسلسلًا"، أطلت خلال الأيام الماضية على جمهورها من خلال مسلسل "جمال الحريم" الذي يُعرض حاليًا على قناة dmc، تصدرت من خلاله قائمة الأكثر بحثًا على تويتر أكثر من مرة خلال أيام عرض المسلسل، نظرًا لشخصيتها التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم صعوبة الدور أبدعت دينا فؤاد في تقديم شخصية حنان ببراعة شديدة، كونه دورًا صعبًا ومركبًا، حيث قامت بتقمص الدور بحرفية شديدة جدًا واستطاعت تمثيل دور الشخصية المرعبة سواء من نظرتها الباردة أو قوة تماسكها وإلمامها بتفاصيل الشخصية، وامتلاكها موهبة تمثيلية كبيرة، وتعبيرها بإبداع فني رائع عن تفاصيل الشخصية سواء في دورها وهي تقدم دور الزوجة والأم والصديقة، أو دورها وهي فتاة ملبوسة، حيث أظهرت موهبتها وهي تتحول من شخصية إلى أخرى بشكل مبهر ومختلف، وأبرزت تصاعدًا في الحالة بشكل رائع حيث قدمت انفعالات كثيرة مختلفة وفق التطور الطبيعي للحالة وتركيبة الشخصية.

واستطاعت دينا من خلال هذه الشخصية أن تكسر فكرة الاعتماد على الشكل فقط دون موهبة، كما نرى في معظم الأعمال الدرامية خاصة في الأعمال الرمضانية.

وهذه بعض التعليقات على "تويتر":

"دينا فؤاد عاملة ماتش هايل في جمال الحريم – دينا فؤاد لو كملت كدة هتخطف الصدارة – دينا فؤاد بتعمل حاجة عظمة تانية خالص ماسمهاش دينا اسمها حنان".

وغيرها من التعليقات التي جاءت بعد تصدر دينا التريند الأول على تويتر حيث احتفى عدد كبير من رواد السوشيال بوجه القمر، حيث قال أحد المستخدمين: "لا تزال دينا قادرة على الجذب وتحقيق النجاح فهي حاليًّا تستعيد بريقها".

تابع مواقعنا