الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد العشق الأسود.. توبا بويوكوستن تلتقي بأنجين أكيوريك في مسلسل "ابنة السفير"

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 06:39 م

أعلنت توبا بويوكوستن، عن انضمامها لمسلسل "ابنة السفير"، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على إعلان بطلة العمل نسليهان أتاغول، انفصالها عن المسلسل بسبب التعب الجسدي.

وشاركت توبا بويوكوستن، صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، قالت فيه بما معناه، "رحلة جديدة بدأت، عزيزي وشريكي السابق إنجين، عزيزي الكاتب، صديقي إيلم وإيمري، الذين تعاملت معكم في السنوات السابقة، أنا متحمسة جداً للقائكم مجدداً مع قناة ستار التي عرضت العديد من أعمالي السابقة، إبنة السفير أراكم قريباً".

          View this post on Instagram                      

A post shared by Tuba Büyüküstün (@tubabustun.official)

 

مسلسل "ابنة السفير" يحكي قصته قيام شاب فلاح بسيط يدعى "سلطان" بطرد زوجته "نارين" والتخلي عنها يوم زفافهما بسبب اكتشافه أنها ليست عذراء ويتهمها بالخيانة في حين اعترفت له بأنها تعرضت للاغتصاب من أحد المقربين لها ولكن لا يصدقها ومن هنا تنقلب الأحداث.

يشارك في تمثيل المسلسل العديد من الفنانين منهم نسيهان أتاغو، إيرهان ألباي، أنجين أكيوريك، أوراز كايجلار، يامور باسكورت، جمرة أوكتام، أديب تبلي، أراس أيدن، ملتم باميرتان، إليدا ألدر، ميليس بيركان، فرقان أكسوي، بولنت شاكراك، والمسلسل من إحراج عنجا جيلاسون.

ويعد تلتقي توبا بويوكوستن للمرة الثانية بالممثل التركي انجين اكيورك الذي سبق وشاركها بطولة مسلسل "العشق الأسود" الذي عرض في 2015، وحقق نجاحا مبهرًا في مختلف البلاد حول العالم .

تعرف على تفاصيل أحداث مسلسل “ابنة السفير” الحلقة 25

تابع مواقعنا