الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"إيه اللي مرجعه"..أغنية جديدة تجمع عصام كاريكا وسمية الخشاب (خاص)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/يناير/2021 - 02:14 م

كشف الملحن والموزع عصام كاريكا، عن أحدث أعماله الفنية التي تجمعه بالفنانة سمية الخشاب، المقرر تسجيلها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأعرب "كاريكا" فى تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، عن سعادته بالتعاون مع الفنانة سمية الخشاب، مشيرًا إلى أنه يُحضر لأغنية جديدة تحمل عنوان "إيه اللي مرجعه" للفنانة سمية الخشاب، مؤكدًا بأن الأغنية من المقرر أن تكون على شكل فيديو كليب وليس أغنية مهرجانات.

ولفت "كاريكا" إلى أن المقرر أن يعقد جلسات عمل بينه وبين الفنانة سمية الخشاب خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لتسجيل الأغنية وتصوير الفيديو كليب.

يشار إلى أن أغنية "عربية أنا" آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب، والأغنية من كلمات محمد حسن وتوزيع محمود الشاعري، و"بتستقوى" من كلمات الشاعر هشام صادق.

وفي سياق مختلف أطلق عصام كاريكا أغنيته الجديدة "حياتي ارتاحت"، التي تصف حالة الأشخاص الذين انفصلوا وحياتحهم أصبحت أفضل عقب الانفصال، لتبعث رسالة لكل الأشخاص الذين لا يجدون السعادة معًا أن الانفصال ليس أسوأ حل ولكنه قد يكون أحيانًا هو الأنسب.

وأغنية "حياتي ارتاحت" تم تصوير الفيديو كليب في مدينة أسوان والأغنية من ألحانه وتوزيعه وكلمات مصطفى محمد وإخراج رودينا حاطوم.

عصام كاريكا يقترب من التعاون مع مطربي المهرجانات (خاص)

تابع مواقعنا