الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد "هدنة".. أنغام تلم شمل العشي والعسال في أغنية جديدة (خاص)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/يناير/2021 - 06:57 م

"اعتبرنا خدنا هدنة من عهودنا كل واحد فينا قلبه يكون وحيد".. بهذه الكلمات خطفت الفنانة أنغام قلوب جمهورها بإحدى روائع ألبومها قبل الأخير "حالة خاصة جدًا"، والتي تعاونت خلالها مع الموزع محمد العشي والملحن مصطفى العسال، ويبدو أنها تسعى لتلعب على نفس الوتر الموسيقي الحساس عبر أغنية جديدة تلم شملهما من جديد.

فبعد سنتين من صدور أغنية "هدنة" ضمن ألبوم أنغام "حالة خاصة جدًا"، والذي نال نصيب الأسد من النجاح الجماهيري بأغنيات "يا ريتك فاهمني" و"بتوصفني بتكسفني" و"نزوة"، انتهت أنغام من تسجيل أجدد أعمالها الغنائية المقرر صدورها بشكل منفرد قبل أن تطرحها ضمن ألبومها المنتظر هذا العام الذي يعقب صدور ألبومها الخليجي "مزح"، وتعيد خلالها التعاون الموسيقي الناجح مع الموزع محمد العشي والملحن مصطفى العسال، ولم تستقر بعد على اسمها النهائي، لكن الأغنية حاليًا تدخل المرحلة الأخيرة من الإنتاج على أن يتم إصدارها بشكل كليب قريبًا.

ومن ناحية أخرى، يستعد الموزع محمد العشي لظهور أجدد أغنياته "نور الشمس"، التي يقدمها ضمن ألبوم الفنان أحمد جمال الجديد، والمقرر ظهورها للنور خلال عيد الحب منتصف فبراير المقبل، في حين تعقب الأغنية المنتظرة لأنغام آخر أعمال الملحن مصطفى العسال، الذي شارك في أغنيات مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مي عمر عبرر تلحين أغنية "إن جيت للحق" التي جمعت مي مع أكرم حسني بشكل دويتو خفيف الظل.

 

تابع مواقعنا