السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحدث ظهور للكينج محمد منير مع الموزع أحمد عادل (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/يناير/2021 - 09:11 م

شارك الموزع أحمد عادل، جمهوره بصورة جديدة مع الكينج محمد منير، ليشوقهم بعمل جديد يجمعه بالمطرب الكبير، وذلك ضمن ألبومه المقبل "باب الجمال".

وظهر الكينج في الصورة بصحة جيدة على عكس ما أشيع عن تدهورها مؤخرًا، وعلق عادل على الصورة قائلًا: "الكينج محمد منير.. قريبًا".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Adel (@ahmedadelmusic)

 

 

 

 

 

وسبق وأصدرت جمعية المؤلفين والملحنين الناشرين بيانًا بشأن حذف فيديو أغنية "فينك يا حبيبي"، التي طرحها الكينج محمد منير منذ أيام قليلة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، مشيرةً إلى أن الجمعية لم تتسلم حتى الآن أي شكوى من الكينج أو قنوات على حذف الأغنية.

ونص البيان على الآتي: "لم تتسلم الجمعية أي شكوى من جانب الكينج محمد منير أو قنوات تفيد بحذف الأغنية أو وقف بثها، و"صوت الدلتا" تمتلك فقط حقوق التسجيل بصوت المطرب الأصلي، ولكن المنوط بالموافقة ومنح تصاريح لأي جهة إنتاجية أو مطرب هما المؤلف والملحن فقط أو من ينوب عنهما".

وتابع البيان: "الشركة المنتجة تمتلك حقوق "فينك يا حبيبي" بصوت بحر أبوجريشة فقط، ومسؤولي "قنوات" حصلوا على موافقة وتصاريح من جمعية المؤلفين والملحنين باستغلال الكلمات واللحن مرة أخرى، ولم يتم التصريح باستغلال التسجيل الأصلي وبالتالي ليس هناك أي مشكلة قانونية على الإطلاق".

"المؤلفين والملحنين" تقف بجوار محمد منير في أزمته مع "صوت الدلتا" بسبب "فينك يا حبيبي"

تابع مواقعنا