الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم قاسم عضوًا بلجنة تحكيم جوائز "Digital Studio" العالمية

القاهرة 24
فن
الأحد 24/يناير/2021 - 05:11 م

وقع الاختيار على النجم كريم قاسم من قبل مجلة "Digital Studio" العالمية ليكون ضمن لجنة تحكيم مسابقة الجوئز بدورتها الـ17  لعام 2021.

وتضم لجنة تحكيم هذا العام بالإضافة إلى النجم كريم قاسم، كلًّا من: المخرجة السعودية شهد أمين، أماندا تورنبول المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "Amanda Turnbull Associates"، ديما مغلسة محاضرة أفلام في جامعة "Middlesex" دبي، وسيتم الإعلان عن الفائزين والجوائز في شهر مارس بدبي.

يذكر أن النجم كريم قاسم ظهر على غلاف مجلة "Digital Studio" في عدد شهر سبتمبر والذي تحدث فيه عن عن تجربة إنتاجه لأول فيلم قصير له بعنوان "الحفرة" والذي يدخل بيه عالم الإنتاج السينمائي كما  تحدث عن صناعة الأفلام في الشرق الأوسط وكيف يمكننا أن ننتج أفلام بطرق بديلة تشجع الشباب على خوض التجربة دون الحاجة إلى ميزانيات ضخمة وعن أعماله المقبلة.

مجلة "Digital Studio"  تعتبر مصدر المعلومات الرائد في المنطقة لصناعات إنتاج الأفلام والتلفزيون والبث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتوزع  في مختلف أنحاء العالم

ومن أحدث أعمال النجم كريم قاسم مسلسل "مملكة إبليس" بجزئيه الأول والثاني ومسلسل "لما كنا صغيرين" الذي عرض في رمضان كما يعرض له على منصة "Netflix"  أفلام "The First Line  وSawah  وليل خارجي وأوقات فراغ".

كريم قاسم: “فيلم الحفرة مُكلف وسيتم عرضه في المهرجانات الدولية” (فيديو)

على رأسهم تارا عماد وكريم قاسم.. هؤلاء خالطوا سلمى أبو ضيف قبل إصابتها بكورونا في الجونة

 

 

تابع مواقعنا