رئيس التحرير
محمود المملوك

شريهان عن الداعية عبلة الكحلاوي: رحل الجسد وبقي العلم والعمل

القاهرة 24

نعت الفنانة شريهان الدكتورة عبلة الكحلاوي التي وافتها المنية مساء أمس الأحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز الـ72 عامًا، تاركةً خلفها عددًا كبيرًا من الأعمال الخيرية.

ونشرت شريهان، آية قرآنية عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" ناعيةً بها وفاة الكحلاوي: "رحلت الروح إلى خالقها.. رحل الجسد، وبقي العلم والعمل واحترامنا ودعاؤنا وحبنا جميعًا لكِ وإلى أن نلتقي في الفردوس الأعلى إن شاء الله".

وتابعت: "أعزي المجتمع المصري بجميع فئاته، أعزي جمهورية مصر العربية ونفسي في وفاة الدّاعية والفقيهة الدكتورة المصرية عبلة الكحلاوي".

كما شاركت أيضًا الفنانة حنان ترك بتقديم واجب العزاء في الكحلاوي من خلال صفحتها الرسمية عبر"تويتر" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم إنها في ضيافتك وأنت أكرم من يكرم الضيف، اللهم شفع فيها القرآن والصلاة والقيام والصيام والزكاة والحج  وحب المساكين.. في جنة الخلد إن شاء الله.. غفر الله لها وألحقنا بها على خير.. رحلة طويلة عظيمة ورسالة سامية في الدعوة لله.. لأسرتها خالص التعازي".

يشار إلى أن الدكتورة عبلة  الكحلاوى أسست جمعية خيرية  باسم "الباقيات الصالحات" لرعاية الأطفال الأيتام ومرضى السرطان وكبار السن، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الخيرية التي استفاد منها العديد من الفقراء والمساكين.

عمرو خالد وأسامة الأزهري وعلي الجفري يودعون عبلة الكحلاوي بالدعاء والبكاء (صور)

شيريهان توجه رسالة لـ”عزت أبو عوف” بعد رحيله بهذة الصورة:” حيا ترزق في قلبي”

عاجل