الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد الطفل بطل كليب "مصباح علاء الدين": "كان بيحلم يمثل مع محمد رمضان.. وصوّره في 24 ساعة"

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/يناير/2021 - 08:40 م

كشف محمد مهران، والد الطفل منذر الذي ظهر في كليب "مصباح علاء الدين"، مع الفنان محمد رمضان، تفاصيل مشاركة نجله في هذا العمل، خاصة بعد الجدل الذي أثاره بسبب الشبه الكبير بينه وبين رمضان.

منذر مهران

وقال والد الطفل في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إن طفله يحب التمثيل والتقليد منذ أن كان عمره ثلاثة سنوات، وهو الآن 6 سنوات: "كان بيقعد يقلد خاله والعيلة بالساعات، وكنا بنصوره دايمًا وكان بيحب ده".

محمد رمضان والطفل منذر

واستكمل: "بدأنا نشوف موهبته وننزل بيه على مكاتب كاستينح، وبالفعل تم قبوله وشارك بمشاهد صامتة في مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، وأيضًا "ليالينا 80" في شهر رمضان الماضي، ومؤخرًا شارك في مسلسل "الحرامي" مع الفنانة رانيا يوسف وكان من إخراج محمد سلامة".

محمد رمضان مع الطفل منذر مهران

وتابع: "وخلال تصوير مشاهده في مسلسل الحرامي مع محمد سلامة، سأله المخرج نفسك تمثل مع مين، فقاله حلمي أمثل مع محمد رمضان، وبحبه ومن صغري بقلده، وقاله إن شاء الله هتشتغل معاه يا منذر".

وأضاف والد الطفل: "لما قرر محمد سلامة يخرج أغنية مصباح علاء الدين، طلب من منذر أنه يشارك فيها، وهو متعبهوش خالص خلصه في 24 ساعة"، مؤكدًا أن هناك مساعد مخرج اسمه أحمد شعبان له الفضل في ظهور نجله.

منذر مهران

يذكر أن الفنان محمد رمضان، قد طرح مؤخرًا أغنية مصباح علاء الدين، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى، وإخراج محمد سلامة.

المالكي عن "مصباح علاء الدين": "فيها تحفيز على تصديق الأحلام.. ولا تتحدث عن محمد رمضان"

تابع مواقعنا