السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهضبة وسميرة سعيد.. أحمد المالكي يكشف أعماله المقبلة مع نجوم الوطن العربي (خاص)

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/يناير/2021 - 10:11 م

يعيش الشاعر الغنائي أحمد المالكي، حالة نشيطة خلال هذه الفترة، حيث يحضر للعديد من الأغاني، مع نجوم الطرب في مصر والوطن العربي، وذلك تزامنًا مع النجاح الذي حققه بأغنية "مصباح علاء الدين"، للفنان محمد رمضان التي طرحت قبل يومين.

وقال المالكي في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنه يتعاون مع الهضبة عمرو دياب، في عمل جديد يحضران له حاليًا، بالإضافة إلى الفنان رامي جمال، وتامر عاشور، وسميرة سعيد، ومروة ناجي، ومي فاروق، ومحمد محسن.

وسبق، وكشف الشاعر الغنائي أحمد المالكي، تفاصيل تعاونه لأول مرة مع الفنان محمد رمضان، في أغنيته الجديدة "مصباح علاء الدين"، التي تم طرحها صباح أمس على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وقال المالكي: "الملحن محمد يحيى عرض عليه فكرة التعاون مع محمد رمضان قبل عام، وبدأ بالفعل في كتابة كلمات الأغنية وتم الاتفاق مع النجم على تقديمها، ولكنها تأخرت بعض الأشهر، وتم التحضير لها قبل شهرين حتى طرحها أمس".

وأشار الشاعر إلى أن فكرة الأغنية لا تدور حول قصة حياة الفنان محمد رمضان كما فهم البعض من الفيديو كليب، وإنما الهدف الأساسي جعل الأشخاص يصدقون أحلامهم: "الفكرة بتتكلم عني أو عن أي حد بيحلم حلم ويصدقه، وبعبر عن وجهة نظري حاجة فيها تحفيز مبتتكلمش عن محمد رمضان بشكل مباشر".

وأما عن الطفل محمد منذر مهران، الذي ظهر في الفيديو كليب، وجسد شخصية الفنان محمد رمضان في مرحلة الطفولة، نظرًا لتقارب الملامح بينهما، أكد المالكي: "ماكناش مخططين لظهوره ولكن الفكرة جاتلنا وأنا بكتب الكلمات".

المالكي عن "مصباح علاء الدين": "فيها تحفيز على تصديق الأحلام.. ولا تتحدث عن محمد رمضان"

تابع مواقعنا