الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أول تعليق من رجل الأعمال ياسين منصور بشأن ارتباطه بنجمة شابة

رجل الأعمال ياسين منصور

رجل الأعمال ياسين منصور

في أول رد على ما تم تداوله الفترة الماضية داخل الوسط الفني والإعلامي، حول ارتباط رجل الأعمال ياسين منصور من الفنانة الشابة "ر. م"، قال رجل الأعمال، إنه لا يعلم أي شيء عن هذا الأمر، ويفاجأ كل فترة وأخرى بخروج هذه الشائعات، سواء بهذه الفنانة أو بغيرها.

وأضاف منصور في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه حتى لا يعرف اسم الفنانة المتداول، قائلًا: "والله لو شفتها في الشارع ممكن معرفهاش"، ولا أعرف سببًا لتمرير شائعات ويوضع اسمي عنوانًا لها، مشيرًا إلى أنه لا يعمل ولا يوجد على قوائم بيزنس الوسط الفني من أساسه.

ورجل الأعمال ياسين منصور، يبلغ من العمر 60 عامًا، وحصل على بكالوريوس في العلوم المالية من جامعة "جورج واشنطن" في الولايات المتحدة الأمريكية، وقدرت مجلة "فوربس الشرق الأوسط" ثروته بـ2.3 بليون دولار أمريكي عام 2020.

وهو رئيس مجلس إدارة كل من شركة "بالم هيلز للتعمير" منذ 2005، و"ماكدونالز مصر"، ويشغل منصب الرئيس التنفيذي لـ"شركة منصور والمغربي للاستثمار والتنمية"، وكان عضوًا في مجلس إدارة بنك "كريدي أكريجول مصر"ـ والنادي الأهلي المصري لكرة القدم.

يذكر أن الفنانة التي تردد اسمها في الارتباط بـ منصور شاركت في مجموعة من الأعمال الفنية، كان آخرها مسلسل "شديد الخطورة"، وانضمت مؤخرا لطاقم عمل فيلم "أهل الكهف" مع المخرج عمرو عرفة، ومسلسل "الملك" مع عمرو يوسف، وتنتظر عرض فيلم "العنكبوت".

 

وسوم ارتباط ياسين منصور بفنانة شابة فنانة شابة رجل الأعمال ياسين منصور ياسين منصور

مواضيع متعلقة

عاجل سعره 2.1 مليون دولار.. هل يحقق أغلى دواء في العالم الشفاء لـ"مؤمن زكريا"؟ (تفاصيل)