الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عباس أبو الحسن بعد القبض على باسم سمير: "بث الرعب في قلوب خريجي امتياز كلية طب الأسنان وكثيرًا ما نال منهم"

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 26/يناير/2021 - 09:00 م

علق الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن على خبر إلقاء القبض على باسم سمير والمعروف بـ"طبيب الأسنان المتحرش"، الذي رصد وقائع تدينه منذ عدة أشهر حتى القبض عليه مؤخرًا.

وكتب أبو الحسن على "فيس بوك": "بعد نضال دام أكثر من ستة اشهر كللت مجهوداتنا انا ومن معي من الشجعان النبلاء بالقبض على الطبيب المتحرش الطاغية المتحرش الجنسي المتسلسل لأكثر من ثلاثة عقود.. مجرم متخفي في ثياب طبيب عاث فسادا في الأرض لعقود محتميا بعلاقات ونفوذ وثروة ضخمة و منصب ديني.. طبيب بث الرعب في قلوب خريجي امتياز كلية طب الأسنان فأخرسهم عقودا وقد نال كثيرا منهم من اعتداءاته نصيبا كبيرا".

وتابع: "لو كنت سمعت نصايح من حولي ومحاولتهم أثنائي عن عزمي، خوفا علي من إدراج اسمي في حدث مشين، قد يؤثر سلبا على كشخصية عامة، أو أن أتعرض للمسائلة القانونية وربما السجن، ما كنت أقدمت أو أستمريت في سعي لإيقاف هذا المجرم".

واستكمل: "أقدمت على ذلك يقينا مني أن هذا التصدي لا خيار فيه.. أن إيقافه هو واجب حتمي وأن أكون صوتا لمن لا صوت لهم .. إن المئات ممن سيتعرضوا لوصمات نفسية مريرة من جراء استمراره في الايقاع بالأطفال والشباب والعاملون والدكاترة المترددون أو العاملون بعياداته ذنبهم كان سيقع علي عاتقي وضميري وأخلاقي".

واختتم: "أشكر أبو العنين المحامي، تميم يونس، وائل النقراشي وكل من ملكوا الشجاعة لمساندتي ومشاركتي هذة المعركة.. كل شخص أرسل لي شهادته وهو في غاية الحيرة والشك والتردد لكنه وثق بي.. كل من ساهم في هذة الحملة الرائعة الناجحة.. شهود الاثبات الذي لا أستطيع ذكر اسمائهم حفاظا عليهم .. كل من شير بوستاتي العديدة..كل الصحافة .. النيابة العامة ورجالها الشرفاء .. وزارة الداخلية ورجال المباحث وأولا وأخيرا سيادة معالي النائب العام.. حماكم الله وسدد خطاكم".

وسبق، وأعلن الفنان عباس أبو الحسن القبض على الدكتور باسم سمير، طبيب الأسنان والمتهم بالتحرش، واحتجازه من قبل النيابة العامة في تهم تحرش ضده.

عباس أبو الحسن يعلن القبض على طبيب الأسنان المتحرش بالرجال داخل عيادته (صورة)

تابع مواقعنا