الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في انتظار خروج حنان مطاوع من قسم البساتين.. "القاهرة 24" في لوكيشن مسلسل "ورد" (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 26/يناير/2021 - 11:04 م

هناك داخل مدينة السينما في منطقة الهرم، علق عمال الديكور على أحد المباني، يافطة مكتوبًا عليها "قسم البساتين"، بينما كان المُخرج شادي أبو شادي، يقف لتنظيم المشهد، وعلى باب القسم وقف الفنان الشاب تيام مصطفى قمر والفنانة الشابة سارة الشامي، في انتظار شقيقتهما الفنانة حنان مطاوع التي تجسد شخصية "ورد".

في مشهد مؤثر ممزوج بالفرحة، رصدته كاميرا "القاهرة 24"، حيث حرصنا على نقل كواليس تصوير المسلسل من داخل موقع التصوير، حيث كان يجري صناع العمل البروفات قبل موعد تصوير المشهد الذي كان مقررًا تصويره ليلًا، حيث تغادر ورد القسم وعلى وجه الجميع ملامح الشوق والفرحة، واستقبلها أشقاؤها "أحمد ونورا" بالأحضان.

"فركش ياجماعة"، قبل هذا النداء كان الجميع مُلتزمًا بشكل كبير على أن يخرج المشهد بالطريقة الصحيحة والمرسوم بها، وساد الانضباط، لكن بعد نداء المُخرج مُعلنًا انتهاء تصوير المشهد، تحول موقع التصوير إلى مكان ترفيهي، جلست ورد "حنان مطاوع"، التي ترتدي فستانًا "نبيتي" وإيشارب أصفر اللون، حيث تلعب شخصية فتاة شعبية "من الطبقة الوسطى" تِلك الأدوار التي تألقت حنان في تقديمها من قبل وتحرص دائمًا على تقديمها.

داخل مدينة السينما أجرى "القاهرة 24" عددًا من الحوارات الصحفية مع جميع صناع العمل، المقرر عرضه في رمضان 2021 المُقبل، وكان أولهم هو الفنان محمد عز، بملابس المحامي "حمدي" المتوسط الحال كما قال عن نفسه، حيث قال إنه يلعب دور المحامي الداعم لحنان مطاوع "ورد" في مختلف المواقف وتجمعه بها علاقة عاطفية، وتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

ثم التقينا الفنان تيام مصطفى قمر "أحمد" أسفل شجرة أمام قسم البساتين، وكان يرتدي ملابس بسيطة ترمز للطبقة الاجتماعية التي ينتمي لها، وأشار تيام إلى أنه لم يتردد في الموافقة على العمل بسبب حبه الكبير لحنان مطاوع، وأكد أن شخصيته تحمل العديد من الأبعاد، ويتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

وبحلول الساعة السادسة كانت هاجر الشرنوبي "سمر" قد أنهت "البروفة" الخاصة بها وتحدثت مع كاميراتنا عن شخصيتها، فهي فتاة شعبية وشقيقة نضال الشافعي، وكان صوتها تغمره السعادة عندما تحدثت ذُكر اسم حنان مطاوع، مؤكدةً علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعهما واصفةً إياها بشقيقتها، وأكدت أنها سعيدة لمشاركتها هذا العمل واختتمت حديثها بالأمنية ذاتها.

وكان اللقاء مع "رب العمل" المخرج شادي أبو شادي مختلفًا، حيث تحدث عن وجهة نظره في النجوم، مؤكدًا أنه أحب توظيف كل فنان ويجد أن كل شخص في محله، وعن وفاة هادي الجيار أكد أنه كان من أكثر الأخبار المؤثرة عليه، حيث حزن على وفاته ورأى في فتوح أحمد "العمود" الذي يستند عليه بعد وفاة صديقه الذي سيهدي العمل لروحه.

وجرت ساعات اليوم سريعًا حتى السابعة مساءً حينما التقينا المؤلف فتحي الجندي، الذي أعرب عن سعادته بجميع أبطال العمل الذي يحرص كل منهم على بذل قصارى جهده لخروج العمل في أفضل صوره، وفتح باب الحديث عن الراحل هادي الجيار، الذي كان يُذاكر للعمل قبل وفاته بحوالي شهرين، ولكن كان القدر أقوى من كل شيء، حيث توفي قبل البدء في تصوير مشاهده بالعمل، وأكد فتحي أنه وجد في فتوح خير من يحل محله، أملًا بأن يحقق العمل النجاح المرجو.

أما نضال الشافعي، فالتقينا به داخل حديقة أمام القسم، وظهر بـ"لوك" مختلف بالملابس التي يبدو عليها الثراء نسبيًا والشارب الثقيل ليشير لدور رجل الأعمال الذي يلعبه، فهو الشخص الذي يقابل العديد من الصراعات في حياته بجانب علاقة عاطفية مع "ورد"، كما تحمل أحداثه مفاجآت تُعرض تباعًا خلال حلقات العمل، واختتم حديثه معربًا عن سعادته بالتعاون مع الفنانة حنان مطاوع في تعاونهما الأول.

وكان ختامها "مسكًا" حيث كانت النجمة حنان مطاوع هي آخر من التقت كاميراتنا، وظهرت "ورد" بملامحها الهادئة ترتدي سلسلة مكتوبًا عليها اسم والدها "شمس" وتحدثت عن دورها الذي وصفته بأنه مختلف عن التي قدمتها من قبل، مردفةً أنها تكون سعيدة عندما تلعب شخصية السواد الأعظم المصري وهي الطبقة المتوسطة الشعبية التي ينتمي لها معظمنا، مشيرةً إلى أنها في بالغ سعادتها بالتعاون مع جميع طاقم العمل.

تابع مواقعنا