الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم رانيا يوسف وهنيدي.. هؤلاء الفنانون ظهروا مع "طبيب الأسنان المتحرش" (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/يناير/2021 - 09:22 م

أثارت قضية باسم سمير والمعروف إعلاميًا بـ"طبيب الأسنان المتحرش"، جدلًا واسعًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفه الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، وتقدم مع عدد من الأشخاص ببلاغ لمكتب النائب العام في سبتمبر الماضي، حتى ألقي القبض عليه قبل يومين، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فطبيب الأسنان الشهير الذي اتهمه عباس أبو الحسن بالتحرش، معروف جيدًا في الوسطين الإعلامي والفني، وصديق لكثير من الشخصيات العامة.

وظهر سمير من قبل مع عدد من الفنانين الذين ترددون على عيادته، وأبرزهم الفنانة الكبيرة نادية الجندي وزوجها المنتج محمد مختار، والفنان يوسف شعبان، والفنان أحمد السقا، والفنانة رانيا يوسف، والفنان خالد سرحان، والفنانة نيللي، ومصطفى قمر، ومادلين طبر، والإعلامي توفيق عكاشة، والفنان محمد هنيدي.

وأصدرت النيابة العامة بيانًا، قالت فيه: "حيث كانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من خمسة أشخاص في شهر سبتمبر من العام الماضي ضدَّ طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، فاستمعت النيابة العامة إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فنيٍّ ضدَّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره".

وبإلقاء القبض عليه يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري استجوبته النيابة العامة وواجهته بالأدلة الفنية التي قدَّمها المجني عليهم ضدَّه، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلَّة فنيَّة أخرى تُعزِّز الاتهامَ المنسوب إليه، فقرَّر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأنَّ هذا الاضطراب وإن كان لا يَسلبه وعيَهُ وإدراكَهُ فإنه زيَّن له ارتكاب سلوكٍ خاطئٍ.

ماذا قال المشاهير بعد القبض على "طبيب الأسنان المتحرش"؟ (صور)

 

تابع مواقعنا