الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مينا مسعود عن الفارق بين هوليوود ومصر: "عندهم في نظام لكن هنا كل حاجة بتمشي بالحب"

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/يناير/2021 - 09:33 م

أقيم اليوم المؤتمر الصحفي لانطلاق فيلم "في عز الضهر"، الذي يشهد البطولة الأولى للمثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود في مصر، حيث استطاعت إحدى الشركات التي تخطوا خطواتها الأولى في مجال الإنتاج السينمائي في مصر، دعوته ليبدأ من خلالها تنفيذ حلمه بالعودة إلى مصر.

لكن وخلال كلمة مينا مسعود الذي بالكاد يحاول التحدث بالعامية المصرية المقرر أن يتحدث بها خلال أحداث الفيلم، الذي يجسد فيه شخصية "رئيس عصابة"، سؤل عن الفرق الذي لمسه في التعامل ما بين "هوليوود" وأمريكا والتعامل في مصر، فقال أن الفارق هو النظام، ففي أمريكا لديهم نظام وهو الأمر الذي يحبه، لكن في مصر: "مش هكدب عليكم علموني ان كل حاجة هنا بتمشي بالحب إنما بره لأ"، وحينما حاول مقدم المؤتمر تدارك الأمر قائلًا: "احنا شعب لدينا طاقة حب"، رد مينا بسخرية قائلًا: "شايف كده اه".

وسبق وطرحت الشركة المنتجة البوستر الترويجي المبدئي لفيلم "في عز الظهر"، حيث ظهر رجل بظهره يمر من نفق ضيق ليخرج إلى شعاع نور في نهاية ذلك النفق الذي يمتزج بالعمارات الشاهقة.

ويجسد مينا مسعود دور رئيس عصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم، بالتزامن مع دخوله في قصة حب. ويشارك في بطولته كل من مينا مسعود، وهنا الزاهد، ومحمود حجازي، ومحمد عز، ومحمد علي رزق، وميرنا نور الدين.

مينا مسعود عن فيلم "في عز الضهر": "عايزين نفكر العالم بأن مصر دايمًا منبع للسينما"

تابع مواقعنا