الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل عرض حلقة نداء شرارة مع "أبلة فاهيتا" للخميس المقبل (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 28/يناير/2021 - 01:22 م

أعلنت المطربة نداء شرارة تأجيل عرض حلقتها في برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدومية الشهيرة "أبلة فاهيتا" على قناة "on tv".

ونشرت "نداء" خبر التأجيل عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" كاتبةً: "تم تأجيل الحلقة للخميس القادم، الساعة 11 مساءً، لايف من الدوبلكس مع أبلة فاهيتا". 

منشور نداء شرارة

وسبق ونشرت نداء صورة لها مع أبلة فاهيتا، عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة قالت فيها: "الليلة الساعة 11 مساءً لايف من الدوبلكس، مع أبلة فاهيتا، حلقة جميلة جدا بتمنى تعجبكم، شاهدوها على قناة ontv، شكرًا لكل حد أهتم بإطلالتي، شكرًا للإعداد ولكامل الكرو في برنامج أبلة فاهيتا، وأستاذ مصطفى على المجهود الكبير".

نداء شرارة عبر تويتر

الخميس.. نداء شرارة تحيي حفل "أون لاين" لجمهورها عبر تطبيق "لايفات"

وتقدم نداء خلال الحلقة مجموعة من الأغاني الشهيرة، كما تتحدث عن حياتها الشخصية والمهنية وأبرز المواقف التي تعرضت لها في حياتها، وتدور الحلقة في إطار من الترفيه والكوميديا. 

وتستعد المطربة نداء لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "قالهالي"، وتعد هذه الأغنية هي التعاون الثاني لنداء مع الشاعر أحمد حسن راؤول والموسيقار اللبناني جان ماري رياشين، ويأتي هذا التعاون بعد النجاح التي حققته أغنية "حبيتك بالتلاتة"، حيث تخطت حاجز الـ70 مليون مشاهدة وكانت من ألحان سامر أبو طالب.

نداء شرارة تسافر إلى لبنان لتسجيل ألبومها الجديد (صورة)

تابع مواقعنا