الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الليثي يجمع سمية الخشاب ومايا دياب وقمر في ألبوم غنائي (خاص)

القاهرة 24
فن
السبت 30/يناير/2021 - 04:27 م

يضع نجم الأغنية الشعبية محمود الليثي حاليًا لمساته الأخيرة على مشروع أجدد ألبوماته الغنائية، المقرر ظهوره للنور بشكل أغاني منفردة قريبًا.  

وعلم "القاهرة 24" أن الليثي انتهى فعليًا من تسجيل 6 أغنيات جديدة، ينوي طرحها بشكل ميني ألبوم غنائي يعد استثنائيًا من نوعه وتجربة جديدة، حيث يطرح جميع أغنياته بشكل دويتوهات غنائية، بمشاركة الفنانة سمية الخشاب والمطربة اللبنانية مايا دياب والفنانة اللبنانية قمر.  

ويخوض الليثي تجربة غنائية مختلفة عن أغانيه المعتادة عبر المشروع الجديد، الذي يتعاون خلاله مع المنتج الموسيقي حمدي بدر وكرافت ميديا، والمقرر ظهوره للنور بشكل ميني ألبوم، يتم طرح أغنياته فرادى على طريقته الفيديو كليب، بداية من أغنية "حطالي روج"، التي تجمع الليثي ومايا دياب.  

"زحمة شغل" حالة يعيشها محمود الليثي حاليًا بين التمثيل والغناء، حيث يبدأ تصوير فيلم "تلاتة في مهمة موسيقية" بمشاركة أيتن عامر ومحمد ثروت، كما يصور حاليًا مشاهده الأولى في فيلم "أولاد أبو إسماعيل"، الذي يجمعه مع قمر اللبنانية والعراقية كلوديا حنا ومحمد ثروت، كما يتعاون خلاله أيضًا مع المنتج أحمد السبكي.

 كما يعقب انشغاله في تمثيل فيلمين في نفس التوقيت تقريبًا إطلالته الغنائية مؤخرًا بأغنية "حملوني" التي جمعته مع نجمي الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة وأحمد شيبة، وتعرض ضمن أحداث فيلم "صابر وراضي" للفنان أحمد آدم في أجدد أفلامه السينمائية بعد غياب، إضافة لطرحه أغنية "قشطة بالزبادي"، مع الراقصة لورديانا.

 

تابع مواقعنا