الثلاثاء 11 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيومي فؤاد: أول يوم تصوير "وقفة رجالة" قلت للمخرج رجب والكدواني هيقرفونا في التفاصيل

القاهرة 24
فن
الأحد 31/يناير/2021 - 11:25 ص

كشف الفنان بيومي فؤاد، كواليس أول يوم تصوير جمعه بالفنان ماجد الكدواني والفنان سيد رجب خلال تصويرهم فيلم "وقفة رجالة"، الذي يعرض حاليًا بدور السينما.

وقال "بيومي" خلال لقائه في برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، المذاع عبر شاشة "ON"، "أول يوم تصوير في فيلم وقفة رجالة، قولت للمخرج أحمد الجندي تاني مرة لما تختار الكاست ابقى قولي، عشان أنت مختار اتنين يا إما بياخدوا جوايز يا بيترشحوا، فدول هيقرفونا ويتكلموا في تفاصيل مش هنبقى عارفينها".

وتابع: "هيتكلموا في تفاصيل المهرجانات، وقالي دول أساتذة وبتاع وهتجرب، وإحنا شغالين ماجد بيسأل على تفصيلة التفصيلة، ولما أحمد الجندي يقوله على حاجة يقول الله كبني آدم أكاديمي، أنا بقى مبربطش حاجة أنا فهمت الفيلم لما شوفته".

وتدور أحداث "وقفة رجالة" فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف لجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

وضم الفيلم كلا من الفنان ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

"وقفة رجالة" يتصدر إيرادات دور العرض السينمائي

تابع مواقعنا