الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لإصابة خالد يوسف بفيروس كورونا بعد أنباء عودته لمصر

القاهرة 24
فن
الأحد 31/يناير/2021 - 01:24 م

أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد المخرج خالد يوسف، إصابته بفيروس كورونا، دون ظهور أية أعراض عليه، إلا أن المسحة الخاصة به جاءت إيجابية، ولكنه طمأن الجميع على سلامته، وطالب الجميع الدعاء لشقيقه، نظرا لأن حالته مازالت حرجة.

واستهجن خالد يوسف وصول الفيروس إليه وإصابته به، لأنه شخص كثير السفر ويختلط بأشخاص كثر، وقال مازحا في منشور على حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك": "قعدت أنأ على نفسي إني طول الوقت على سفر، ولم أصاب بكورونا، وأديني بعد طول صمود أصبت بالفيروس".

ومن الواضح أن الحظ لم يحالف خالد يوسف، حيث كان يستعد للعودة لمصرخلال أيام، بعد فترة غياب قضاها في فرنسا، ولكن إصابته بالفيروس سيؤجل تلك الخطوة، حتى تماثله الشفاء.

عودة خالد يوسف إلى مصر

وقالت مصادر قضائية مسبقا لـ"القاهرة 24"، إن المخرج خالد يوسف، سيعود إلى أرض الوطن بشكل طبيعي، ويمارس عمله بالشكل المعهود، كما أنه غير مدان في أية قضايا سياسية جنائية وسياسية، وغير مدرج على أي قوائم ترقب أو وصول في المطارات والمعابر المصرية.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على عودة خالد يوسف لمصر، وأكد على تأكده بنفسه بأن خالد يوسف غير مطلوب لأي قضايا، مضيفا خلال حلقة أمس من برنامج "الحكاية": "ساحة خالد يوسف بيضاء، وأنا بقوله يا خالد عد ولا تخش شيئًا".

وأضاف عمرو: "أنا عارف أن خالد سعادته الحقيقية في مصر، الراجل سافر بره وفضل قلبه متشعلق بالبلد دي".

خالد يوسف على الفيس بوك

المخرج خالد يوسف يعلن إصابته بفيروس كورونا

عمرو أديب عن عودة خالد يوسف: "سعادته الحقيقية في مصر وقلبه متعلق بالبلد" (فيديو)

تابع مواقعنا