الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"نشكي لمين؟.. دويتو يجمع أحمد كامل وعبد الرحمن رشدي لأول مرة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/فبراير/2021 - 01:38 م

انتهى المطرب عبد الرحمن رشدي من تسجيل وتصوير أحدث أعماله الغنائية "نشكي لمين؟" حيث يجمعه للمرة الأولى مع المطرب أحمد كامل.

 الدويتو الغنائي المصور يظهر للنور خلال الشهر الجاري يتغنى خلاله رشدي بكلمات أحمد كامل وخالد عصام، ويأتي ضمن ثلاثة دويتوهات جديدة يحضرها عبد الرحمن  ضمن ألبومه الأول "الأسئلة"، الذي يسعى لإطلاق أغنياته فرادى كل يومين بشكل مصور.

ويقدم خلاله باقه من أغنائية الدسمة بعشر أغنيات منها "الوشوش" و"لو تقبلي" و"دلع قلبك"، بجانب ضمه دويتو "فصام" مع أمير عيد، مغني فرقة كايروكي،  وديو "الرزق" مع نجم الأغنية الشعبية محمود الليثي. 

ويتعاون رشدي خلال الألبوم مع الموزع الموسيقي معتز ماضي الذي يتولى المهمة الموسيقية في جميع أغنياته، كما تعاون مع الشاعرة نور عبد الله التي كتبت أغلبية أغانيه.

وتولى رشدي تلحين معظم أغنيات الألبوم مع كتابة أغنيتين، بينما شارك شريف مصطفى في تلحين أغنية "فصام"، وتعاون رشدي خلال المشروع مع مهندس الصوت محمد صقر،  ويأتي الألبوم من إنتاج جاما ميوزيك و إم إس برودكشن. 

 

ويدشن عبد الرحمن رشدي عبر "الأسئلة" انطلاقة غنائية جديدة في مشواره بأول ألبوم،  بعدما اشتهر في الساحة الفنية بمصر بعدد من الأغنيات منها "كل القلوب" و"يا روح"، بجانب "في الملكوت" مع الموسيقار هشام خرما، كما يلم الألبوم شمله مع أمير عيد بعد عملهما سوياً في ألبوم فرقة كايروكي قبل الماضي "نقطة بيضا" عبر أغنية الألبوم الرئيسية.

عبد الرحمن رشدي يجمع أمير عيد والليثي وأحمد كامل في "الأسئلة"

 

 

تابع مواقعنا