رئيس التحرير
محمود المملوك

26 فبراير.. العرض الأول لمسرحية "بودي جارد" على منصة "شاهد vip"

القاهرة 24

أعلنت منصة  "شاهد VIP" الإلكترونية، موعد عرض مسرحية "بودي جارد" للزعيم عادل إمام، وذلك بعد حصول الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على حقوق عرض حصرية للمسرحية، ويعتبر هذا العرض الأول من نوعه عالمياً عبر الشاشات والمنصّات بمختلف أشكالها.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع "شاهد"، صورة بوستر مسرحية "بودي جارد"، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ومكتوب على بوستر:" مسرحية بودى جارد 26 فبراير".

وتدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم"، الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال سعد، المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارسًا شخصيًا لزوجة سعد، تلك التي تقع في حب أدهم، وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

وبدأ عرض المسرحية للمرة الأولى على المسرح عام 1999، وحققت نجاحاً منقطع النظير مما جعل عرضها يستمر بشكل متواصل على مدى 11 عاماً، حتى عام 2010.

يذكر أن آخر عمل مسرحي  قدمه الزعيم عادل إمام على خشبة المسرح هي مسرحية "بودي جارد"، وبعدها تفرّغ للأعمال السينمائية والتلفزيونية.

و"بودي جارد" كتبها يوسف معاطي، وأخرجها رامي إمام، ومدتها 180 دقيقة، وقد شارك في بطولتها إلى جانب عادل إمام كل من النجم الراحل عزت أبو عوف، وسعيد عبد الغني، ورغدة وآخرون.

قريبًا.. عرض مسرحية بودي جارد لـ"عادل إمام " على "شاهد" (فيديو)