الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تشويه متعمد لشخصي".. رانيا يوسف تلتقي بالسفير العراقي وتتقدم بشكوى ضد مذيع حلقة "المؤخرة"

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/فبراير/2021 - 04:09 م

التقت الفنانة رانيا يوسف، بـ"أحمد نايف رشيد" سفير جمهورية العراق في مصر، لتتقدم بشكوى ضد المذيع العراقي نزار الفارس، الذي ظهرت معه في إحدى حلقات برنامجه "مع الفارس"، والذي حرف تصريحاتها واقتطع منها أجزاءً على حد قولها.  

وقالت يوسف في البيان الذي حصل "القاهرة 24" على نسخة منه: "تشرفت بلقاء السيد/ أحمد نايف رشيد سفير جمهورية العراق لدى جمهورية مصر العربية، وتقدمت بشكوى فيها ملف كامل موثق بالصوت والكتابة والتواريخ لما حدث من اجتزاء وخداع قبل وبعد الحوار، وبصدد أيضًا اتخاذ الإجراءات القانونية في دولة العراق، ضد إدارة القناة وضد هذا المذيع، لحفظ حقوقي وضد التشوية المتعمد لشخصي، الذي صدر منهم، وذلك خلال مقابلة ستتم خلال أيام مع وزير الإعلام العراقي".  

بيان رانيا يوسف

 

وأصدرت الفنانة رانيا يوسف، بيانًا رسميًا، تعتذر فيه لجموع الشعب المصري، عن تصريحات الحجاب التي أثارت جدلًا واسعًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أدلت بها في إحدى حلقات برنامج "مع الفارس" مع الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وسبق، وحدّدت محكمة جنح قصر النيل في القاهرة، جلسة 21 فبراير المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف، بتهمة ازدراء الدين الإسلامي، والتعدي على قيم الأسرة المصرية.

رانيا يوسف تعتذر للشعب المصري عن تصريحات الحجاب.. وتؤكد: "نعيش لنكتسب خبرات" (بيان)

تابع مواقعنا