الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة "لؤلؤ".. هنا الزاهد تغني دويتو مع لؤي بصوت "أميرة رضا" في "حلوة الدنيا سكر"

القاهرة 24
فن
الخميس 04/فبراير/2021 - 06:11 م

تستعد الفنانة هنا الزاهد لخوض أولى تجاربها في عالم البطولة المطلقة عبر مسلسلها المنتظر "حلوة الدنيا سكر"، المقرر عرضه خلال فبراير الجاري، وتقدم خلاله 9 شخصيات مختلفة.

ويبدو أن هنا الزاهد قررت السير على نهج الفنانة مي عمر في مسلسل "لؤلؤ" الذي تلعب خلاله شخصية مغنية مشهورة، وبما أنها لا تستطيع الغناء فقرر مخرج العمل الاستعانة بصوت مطربة صاعدة تدعى نور عبد السلام لتؤدي كافة أغنيات مي عمر في المسلسل.

علم "القاهرة 24" أن إحدى شخصيات هنا الزاهد التسعة في المسلسل ستكون أيضًا "مغنية" تحقق حلمها نحو الشهرة، وتستعين بصوت المطربة أميرة رضا لتؤدي صوت أغانيها خلال حكاية من حكايات المسلسل، وتقدم هنا الزاهد "أي أميرة رضا" دويتو غنائي مع الفنان لؤي، الذي يظهر بشخصيته الحقيقية في إحدى الحلقات، كما يقدم أيضًا أغنية تتر المسلسل نفسه باسم "حلوة الدنيا سكر"، بينما وضع الموسيقى التصويرية محمد أبو ذكرى والإعداد الموسيقي لهاني بدير.

أميرة رضا مطربة أوبرالية يمتد مشوارها الغنائي لأكثر من عشر سنوات، وتقدم مشروعها الغنائي الخاص باسمها بجانب كونها ممثلة، ولفتت إليها الأنظار عدة مرات بحفلاتها في حضرة الرئيسي عبد الفتاح السيسي في مؤتمرات ومننتديات الشباب، كما خطفت قلوب الجمهور العربي بمشاركتها الخاطفة في برنامج المواهب "ذا فويس" وانضمت وقتها لفريق عاصي الحلاني، ومن أشهر أغنياتها "مصر الجميلة".

تابع مواقعنا