الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في لقاءاته الأخيرة.. كيف رأى عزت العلايلي الموت؟

القاهرة 24
فن
الجمعة 05/فبراير/2021 - 11:44 ص

توفي صباح اليوم الفنان القدير عزت العلايلي، عن عمر ناهز 86 عامًا، وكانت وفاته مفاجأة حيث لم يتعرض لوعكة صحية كما لم يُصاب بفيروس كورونا المستجد، وفي آخر فترة من حياته كان يحرص على حضور جنازات كل من يتوفي، وكأنه يودع أصدقائه أو يلقي عليهم النظرة الأخيرة.

والتقت كاميرا "القاهرة 24" بالراحل عزت العلايلي في جنازة السيناريست القدير الراحل وحيد حامد، الذي توفي في 2 يناير من هذا العام 2021، ورد العلايلي على كل الذين فرحوا بعد وفاة السيناريست معربًا عن استيائه من سعادتهم، وكاشفًا وجهة نظره في الموت قائلًا: "الموت هو اختيار الله سبحانه وتعالى.. ولا شماتة في الموت".

كما تحدث حينها عن السيناريست الراحل وحيد حامد، مشيرًا إلى أن السينما والدراما المصرية بوفاته خسرت أهم دعائمها، حيث قال: "وحيد حامد كان من الكوادر الفنية في مصر وكان وطنيا بارزًا يهتم بالإنسان المصري، وللأسف خسرناه ولكنها إراداة الله وبالتاكيد سيظل خالدًا، فهو من الأدباء الذين حققوا انتصارًا للفكر المصري فكان عنده الجراءة والشجاعة ويقول رأيه بصراحة ووضوح".

وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل وفاة الفنان الراحل عزت العلايلي، وقال إنه وفاته جاءت طبيعية، فلم يتعرض لأية وعكة صحية، أو يصيب بفيروس كورونا.

إلهام شاهين عن عزت العلايلي: "وداعًا صديقي الغالي وعشرة عمري" (صورة)

نقيب المهن التمثيلية يرثي عزت العلايلي: "فارس الدراما العربية" (صورة)

تابع مواقعنا