رئيس التحرير
محمود المملوك

هنا شيحة تهنئ شقيقتها حلا بزواجها على معز مسعود: "ربنا يبعد عنها العين"

القاهرة 24

أكدت الفنانة هنا شيحة الأخبار المتداولة حول عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة، على الداعية معز مسعود، غدًا الاثنين، بفندق الفورسيزون، وذلك بعد قصة حب استمرت لأشهر بينهما وأعلنا عنها مؤخرًا بطريقة غير مباشرة.

وقالت هنا في تصريح خاص لموقع "القاهرة 24": "بتمنى لحلا السعادة والفرح في حياتها الزوجية الجديدة مع زوجها يارب، وبدعيلها ربنا يبعد عنها العين".

وعلم "القاهرة 24"، أن الداعية معز مسعود كان قد تعرف على الفنانة حلا شيحة، قبل عامين، عندما حضر الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، رفقة زوجته السابقة الفنانة شيري عادل.

وقال مصدر إن مسعود اشترط على حلا شيحة عدة شروط قبل أخذهما خطوة الزواج، وأبرزها أن ترتدي ملابس محتشمة وطويلة في جميع المناسبات التي تحضرها سواء المتعلقة بعملها أو غيرها، مؤكدًا أنها لا تنشر شيئًا على مواقع التواصل الاجتماعي إلا بعد الرجوع له وبمراجعته يتم النشر، حتى لو تعليقات بينهما يراها الجمهور.

وكشف المصدر أن الداعية في بداية علاقته مع أي فنانة، يتم التعاقد أولًا على عمل فني يكون من إنتاجه ثم تستمر العلاقة حتى تصل إلى الزواج، مشيرًا إلى أنه تعرف على الفنانة حلا شيحة عندما حضر الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي وكان حينها رفقة زوجته السابقة الفنانة شيري عادل.

حلا شيحة ومعز مسعود يحتفلان بعقد قرانهما غدًا بأحد فنادق القاهرة

فرض عليها الاحتشام.. شروط زواج حلا شيحة من معز مسعود (تفاصيل)