الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزوجة رقم 4.. معز مسعود يعقد قرانه علي حلا شيحة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 01:54 ص

احتفل المنتج والداعية الشهير معز مسعود اليوم بعقد قرانه على الفنانة حلا شيحة، في حفل صغير، اقتصر فقط على عدد من عائلة العروسين، اليوم، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، لتكون هذه هي الزيجة رقم 4 في حياة معز.

ملكو جمال الجامعة الأمريكية

تزوج معز لأول مرة في عام 2003 من فتاة تدعى "سارة" من خريجي الجامعة الأمريكية، وحصلت على لقت ملكة جمال الجامعة، وأنجب منها.

بسنت نور الدين 

وتبدأ رحلة معز مع المشاهير ببداية زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، الذان تزوجها في سبتمبر 2017، ولكن لم يدم طويلًا، فبعد أقل من 6 شهور أعلنا انفصالهما بشهر مارس 2018.

شيري عادل

وبعد أشهر قليلة من الانفصال عن بسنت، أعلن معز زواجه من الفنانة شيري عادل، وأنتج لها الجزء الثاني من مسلسل "السهام المارقة"، وبعد أقل من عامين انفصلا رسميًا عندما أعلنت شيري عبر "ستوري" حسابها على "انستجرام". 

حلا شيحة 

بدأت قصة حبهما بعدما تعرفا على بعضهما في مهرجان الجونة السينمائي، وانتشرت بعدها شائعات ارتباطهما بعد ظهورهما في عدد من المناسبات ولم يخرجا لنفي أو إثباته، حتى نشر معز لها أغنية في 2 ديسمبر، وأهداها لها عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، معلقًا: "لقد  سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن"، حتى أعلنا منذ قليل عقد قرانهما.

بعد عقد قرانهما.. معز مسعود يتغزل في حلا شيحة: "حافظي على ابتسامتك وتألقك"

هل تعود حلا شيحة للحجاب بعد زواجها من معز مسعود؟

تابع مواقعنا