الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمعة.. نادية الجندي ضيفة "أبلة فاهيتا" في برنامج "لايف من الدوبلكس"

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 09:55 ص

تحل الفنانة نادية الجندي، ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، وذلك يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة 11 مساءً، على قناة "ON E".  

ونشرت الفنانة نادية الجندي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة"تويتر"، وغردت قائلة: "أنتظروني في حلقة جميلة يارب تعجبكم، مع حبيبتي، أبلة فاهيتا من الدوبلكس، يوم الجمعة إن شاء الله الساعة 11 مساءً، على قناة ON E".  

وظهرت الجندي في مشاهد طريفة مع "أبلة فاهيتا"، والتي توعدتها في بداية البرومو بالقول "أنا جاية أخلص تار كل الناس اللي انت بهدلتيهم".   

وتدور الحلقة في إطار من الكوميديا، وتكشف ممع تقديم بعض الفقرات الغنائية التي تقدمها الفنانة نادية الجندي، وتتحدث نادية عن سر رشاقتها وتكشف كواليس تحضريها لشخصية "نفرتيتي" التي قدمتها في أحد البرنامج المسابقات في الفترة الماضية.   

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي هو مسلسل "سكر زيادة"، الذي عُرضَ بالماراثون الرمضاني الماضي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم الفنانة نبيلة عبيد، وهالة فاخر، سميحة أيوب، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف مثل الفنان أحمد السقا، حمدي الميرغني وآخرين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

نادية الجندي بعد ظهورها بـ"ماسك" نفرتيتي: "حسيت إني وحشت الناس"

تابع مواقعنا