الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد ثروت عن "يا مستعجل فراقي": "مناسبة للمواقف المحيرة.. واللحن الجيد يفرض نفسه"

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 09:40 م

كشف المطرب الكبير محمد ثروت، كواليس أغنيته الجديدة "يا مستعجل فراقي"، التي طرحها منذ ساعات قليلة، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ومن كلمات تامر حسين، وألحان محمد رحيم، وإخراج نجله أحمد ثروت.

وقال ثروت لـ"القاهرة 24"، إنه سعيد جدًا بردود الأفعال التي وصلته من محبيه بعد طرح الأغنية، مشيرًا إلى أن فكرة الأغنية وكلماتها شجعاه على تقديمها، "لما قريت الكلمات لقيتها مناسبة جدًا للمواقف اللي بتقع فيها وتكون محتار مش عارف أعمل إيه فيها، وأنا مبسوط جدًا بالعودة دي".

وأما عن عودته مع شعراء وملحنين شباب، فأكد المطرب الكبير، أنه لم يكن يقصد ذلك، ولكن اللحن الجيد يفرض نفسه جيدًا على المطرب كذلك الكلمات تذهب إلى صاحبها الذي يستطيع تقديمها.

محمد ثروت في كواليس يا مستعجل فراقي

وتابع ثروت أن نجله المخرج أحمد ثروت، هو من فكر في ديكورات الأغنية واختار مكان التصوير، والذي عبر عن كلماتها بشكل كبير، وهو عبارة عن مكان مهجور لا يوجد به أحد، مؤكدًا أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها مع نجله المخرج.

كواليس كليب يا مستعجل فراقي

وأشار الفنان إلى أنه لم يغب عن الساحة الفنية كما يظن البعض، ولكنه موجود ويصدر بين حين وآخر أغنية جديدة، مؤكدًا أنه غير مقل في أعماله ولكنه حريص جدًا على اختيارها ولا يقدم سوى الذي يناسبه ويناسب تاريخه.

محمد ثروت مع نجله أحمد ثروت

كواليس كليب يا مستعجل فراقي

واختتم الفنان الكبير حديثه مع "القاهرة 24"، كاشفًا أنه يستعد لتقديم الكثير من الأغاني الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يقدم العديد من الحفلات في دار الأوبرا المصرية، وخارج مصر.

محمد ثروت يعود للجمهور بـ"يا مستعجل فراقي" (فيديو)

 

تابع مواقعنا