الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الشعب اتلهى برانيا يوسف ونسي معاناته".. مذيع حلقة "المؤخرة" يرد على إساءته لمصر

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 11:27 م

كشف المذيع العراقي نزار الفارس، حقيقة إساءته إلى الحكومة المصرية وسخريته من الشعب المصري، وذلك بقوله: "المفروض الدولة تكرمني لأني خليت الشعب يلتهي بموضوع رانيا يوسف وينسى معاناته".

وقال الفارس لـ"القاهرة 24" ردًّا على ذلك: "رانيا يوسف تسيء إلى سمعتي، أنا كتبت كده لأني أقصد الحكومة العراقية وليست المصرية.. ولأن الأوضاع عندنا ماكنتش مظبوطة إلى حد ما بسبب تأخير المرتبات شهرين فحبيت أسخر من ذلك على طريقة مثال عراقي".

نزار الفارس على انستجرام

وسبق، وحصل "القاهرة 24" على تسجيل صوتي أرسلته الفنانة رانيا يوسف للمذيع العراقي، عقب سخريته منها على حسابه الشخصي بـ"انستجرام"، ومطالبته بالتكريم من الدولة المصرية لأنه جعل الشعب يوجه تركيزه على جدل الحلقة، وقالت: "أنا مش عايزاك تدخلني في حاجات سياسية وحاجات ماليش دخل فيها، كفاية أذية من فضلك، أنا مأذتكش بالعكس، ميتهيأليش أني عملت معاك حاجة غير الخير، متدخلنيش في حاجات سياسية، وبين الدول من فضلك متدخلش اسمي".

وأصدرت الفنانة رانيا يوسف بيانًا رسميًا، تعتذر فيه لجموع الشعب المصري، عن تصريحات الحجاب التي أثارت جدلًا واسعًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أدلت بها في إحدى حلقات برنامج "مع الفارس" مع الإعلامي العراقي نزار الفارس.

رانيا يوسف تبعث رسالة صوتية لمذيع "حلقة المؤخرة": متدخلنيش في مشاكل سياسيّة بين الدول

"تضررت ماديًا وأدبيًا".. مذيع حلقة "المؤخرة" يقاضي رانيا يوسف (مستندات)

 

تابع مواقعنا