الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق الشناوي: "علي حميدة ضحية نجاحه الطاغي.. وسعاد حسني ترشحت لبطولة فيلم معه"

القاهرة 24
فن
الخميس 11/فبراير/2021 - 10:16 م

نعى الناقد الفنى طارق الشناوى الفنان الراحل علي حميدة، لافتا إلى أن أغنيته "لولاكى" كانت من أكثر الأغنيات نجاحا، وأحدثت نقلة جماهيرية غير مسبوقة وقتها. وقال طارق الشناوى، خلال مداخلة مع برنامج "خبر اليوم" المذاع عبر قناة "أون"، إن الفنان علي حميدة كان ضحية للنجاح الطاغي لأغنية "لولاكى"، معقبا: "الأغنية برغم نجاحها اتهاجمت كتير جدا وعلمت لخبطة للجميع". وأشار طارق الشناوى إلى أنه بعد أغنية لولاكى تم تأسيس فرقة بنفس الاسم، وكذلك تم الإعداد لمشروع فيلم باسم "لولاكى"، وتم ترشيح الفنانة سعاد حسنى حينها لتلعب دور البطلة أمام الفنان علي حميدة.

وسبق، كشف مصدر من داخل أسرة الراحل لـ"القاهرة 24" تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة حميدة، قائلًا إن الفنان اشتد عليه المرض عصر اليوم، فسارعت أسرته بنقله إلى المستشفى، وهناك طلب أن يساعدة المقربون للوضوء ليؤدي صلاة العصر.

وأضاف المصدر أن حميدة بعدما أدى صلاة العصر اشتد التعب أكثر عليه، وبدأت في سكرات الموت، وقال للمتواجدين بجواره في غرفة المستشفى، "أنا هموت النهاردة"، ثم أوصى "لو مت متدفنونيش بالليل استنوا بكرة وادفنوني الصبح"، ثم لقنوه الشهادة، فقالها ثلاث مرات، وفاضت روحه إلى بارئها بهدوء وسلام على الفور داخل المستشفى.

"كلامها متدني خالص"..ماذا قال علي حميدة عن المهرجانات الشعبية؟

 

تابع مواقعنا