الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة فيلم "آل هارون" تبدأ تصوير المشاهد الأولى داخل القاهرة خلال أيام

القاهرة 24
فن
السبت 13/فبراير/2021 - 02:53 ص

قال المنتج حسنى محمود منتج فيلم " آل هارون " إنه من المقرر البدء فى تصوير المشاهد الأولى من الفيلم خلال أيام بالقاهرة، لافتا أنه قد تم تحديد أماكن التصوير الداخلية والخارجية  المقرر تصوير أحداث الفيلم بها، مؤكدا أن أحداث الفيلم بالكامل سيتم تصويرها داخل القاهرة وخارجها.

 وأضاف المنتج حسنى محمود أن التحضيرات النهائية  لـ " آل هارون "  تسير على قدم وساق , حيث أن شركة مومنت برودكشن  الشركة المنتجة للفيلم قامت بضم نخبة  كبيرة من أهم لنجوم مصر والوطن العربى للمشاركة فى هذا العمل الذى إستغرقت الشركة ما يقرب من الشهر ونصف للتحضير له , مؤكدا أن هناك جلسات عمل يومية لوضع التفاصيل النهائيه للفيلم إستعدادا لبدء التصوير.

فيلم " آل هارون " تدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة والأكشن حول تشكيل عصابي وخلاف ينشب بين مجموعة من تجار الآثار ينتج عنه نزاعات دموية.

الفيلم من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، ومن إخراج معتز حسام ومن إنتاج شركة مومنت برودكشن للإنتاج الفنى , ويشارك فى بطوله العمل  كل من الفنان منذر ريحانه، عبير صبرى، احمد وفيق، ايهاب فهمي، محمد عز، احمد عبدالله محمود، امير صلاح الدين، هاجر الشرنوبى، وغيرهم من الاسماء المعروفة .

محمد عز وهاجر الشرنوبي أحدث المنضمين لفيلم "آل هارون"

تابع مواقعنا