رئيس التحرير
محمود المملوك

بين الورود والسيارات.. نجمات الفن يكشفن هدايا أزواجهن في عيد الحب (صور)

القاهرة 24

شارك عدد من الفنانات جمهورهن، بصور الهدايا التي قدمت لهن، احتفالًا بعيد الحب الذي يوافق اليوم الأحد 14 فبراير، وسط أجواء من الحب والسعادة.  

ونعرض لكم في هذا التقرير أبرز الفنانات اللاتي تلقن الهدايا بعيد الحب:  

ونشرت الفنانة درة صورة للهدية التي أهداها لها زوجها رجل الأعمال المهندس هاني سعد، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" احتفالًا بعيد الحب.   وظهرت درة وهي محتضنة زوجها ومن خلفها سيارة فارهة نوعها "بنتلي"، ومزينة بالورود ومكتوب عليها: "عيد حب سعيد"، ويبلغ سعر هذه السيارة  9,910,000 جنيه مصري وموديل عام 2021.

 

ياسمين صبري

ونشرت الفنانة ياسمين صبري مجموعة صور للهدية الذي أهداها لها زوجها رجل  الأعمال أبو هشيمة، وشاركت الصور على صفحتها الرسمية بموقع "انستجرام"، وظهرت أنها برقية ورد حمراء كبيره مع رسالة مكتوب عليها "عيد حب سعيد حبيبتي".. لترد : "شكرا حبيبي".

كما نشرت الفنانة بشرى صورة لزوجها سالم هيكل، عبر حسابها الرسمي بـ"انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "لم أشعر أبدًا أنني بحاجة للاحتفال بعيد الحب، لم يكن له تعريف في كتبي.. لكنك أعطيته معنى آخر وعمقًا، لذا أصبح الآن أكثر منطقية".   وتابعت: "شكرًا لك على تنشيط هذا التطبيق غير المستخدم في متجر حياتي وسعيد عيد الحب الخاص بي الثمين.. وللمعجبين، أود أن أخبركم أن كل يوم هو يوم عيد الحب إذا كنت في علاقة صحيحة".

 

 

زوج درة يهديها سيارة في عيد الحب ثمنها 10 ملايين جنيه موديل عام 2021 (صور)

بشرى توجه رسالة لزوجها في "الفلانتين": "كل يوم حب إذا كنت في العلاقة الصحيحة"

عاجل