الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شكوى لـ"الموسيقيين" ضد جابر القرموطي لعدم حصوله على تصريح مزاولة مهنة الغناء (مستند)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/فبراير/2021 - 12:51 م

تقدم المحامي أحمد أسامة عيسى، بشكوى لنقابة المهن الموسيقية ضد الإعلامي جابر القرموطي، وذلك بعد طرحه أغنية تحت عنوان "ست فوق الأربعين"، مشيرًا إلى أنها تهين المرأة المصرية.

وقال عيسى في شكوته: "السيد نقيب المهن الموسيقية.. قام المشكو في حقه بعمل أغنية وتم طرحها على الموقع الإلكترونية، وعلى صفحته الخاصة تسمى (ست فوق الأربعين)، دون أخذ تصريح من النقابة ودون وجود ترخيص بمزاولة الغناء وخاصة أن الغناء في مصر له ضوابط يحكمها القواعد والقوانين، التي تصدرها نقابة المهن الموسيقية حتى ترفع بقيمة المجتمع ورسالة الغناء السامية".

وتابع: "وقد تناول المشكو في حقه في كلمات الأغنية بعض الإساءة للمرأة لمصرية بأنها لا تصلح كزوجة بعد الأربعين وأن حياتها انتهت بوصولها لهذا السن وأنها لا فائدة منها للمجتمع.. وهذا يخالف ما ينادي به الأديان والقوانين والإنسانية جميعًا".

شكوى للموسيقيين ضد جابر القرموطي

 

وكشف محمد طارق القرموطي، المستشار القانوني للإعلامي جابر القرموطي، تفاصيل تقدم اثنين من المحامين ببلاغين إلى النائب العام، اتهما فيهما موكله بإهانة الرجل والتنمر بالمرأة، من خلال أغنيته الجديدة "ست فوق الأربعين"، التي طرحها مؤخرًا على "يوتيوب".  

وتابع محامي الإعلامي لـ"القاهرة 24"، أن البلاغ الأول يحمل رقم46361، مقدم من قبل محامية تدعى نورهان السيد، تتهم فيه موكله الإعلامي جابر القرموطي، بالتنمر بالمرأة من خلال الأغنية والسخرية منها من خلال أغنية.  

وأما عن البلاغ الثاني الذي يحمل رقم 36368، فهو مقدم من قبل المحامي أحمد أسامة عيسي، يتهم فيه القرموطي بإهانة الرجال، وذلك بسبب مقطع في الأغنية، يقول: "ديدي هانم يا حيوان".

"يتنمر بالمرأة ويهين الرجال".. بلاغان للنائب العام ضد جابر القرموطي بعد طرحه "ست فوق الأربعين"

 

 

تابع مواقعنا