الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ842 ألف جنيه.. أسعار ساعتي درة وزوجها هاني سعد بجلسة تصوير عيد الحب (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/فبراير/2021 - 06:50 م

احتفلت الفنانة التونسية درة بعيد الحب برفقة زوجها المهندس هاني سعد، أمس في دولة الإمارات، وشاركت متابعيها جلسة تصوير خضعت لها لإحدى المجلات العربية، برفقة زوجها، ظهرا خلال الجلسة بأكثر من إطلالة، ولعل أبرز تلك الإطلالات هو الأبيض والأسود.

وتداول بعض صفحات التواصل الاجتماعي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، أسعار ومواصفات الساعات اللذان ارتداهما، حيث جاءت ساعة هاني سعد تنتمي لماركة "Audemars Piguet" وتكون عقارب الساعة من الذهب الأبيض، وتحتوي على 34 جوهرة، كما يبلغ متوسط سعرها 34 ألف دولار، أي ما يقرب من 531 ألف جنيه.

بينما ساعة درة من ماركة "Rolex" وتتكون من علبة من الذهب الأصفر عيار 18، بالإضافة إلى احتوائها على 40 جوهرة، ويصل سعرها في مصر إلى ما يقرب من 311 ألف جنيه.

وعلى صعيد آخر، تستكمل درة تصوير فيلم "الكاهن" ويتبقى لها يومان فقط، مع الفنان محمود حميدة وإياد نصار وفتحي عبد الوهاب وحسين فهمي وجمال سليمان، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، وتخوض الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل "بين السما والأرض" مع الفنان هاني سلامة، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة "سينرجي".

حقيقة إهداء هاني سعد سيارة فارهة للفنانة درة بمناسبة عيد الحب

هاني سعد لـ"درة" فى عيد ميلادها: "كل سنة وأنا مطلع عينك على طول" (فيديو)

 

تابع مواقعنا