الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال: "أبويا ضربني بالقفا علشان غنيت بابا روحت فين" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 10:42 ص

كشف الفنان حمادة هلال أن أول من اكتشفه كان شخص "بلطجي"، وأن والده عاقبه في أول مرة غنى فيها أمام الجمهور، كما أوضح تفاصيل المشاجرة التي حدثت بين والده وبين هذا الشخص.

وتحدث هلال عن هذه التفاصيل خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، على قناة "dmc"، الذي أوضح أن بدايته في الغناء كانت في الأفراح الشعبية في منطقة الزاوية الحمراء.

مردفًا أن خاله هو أول من أعجب بصوته ودعمه، وأن أول مرة غنى فيها والده عاقبه قائلًا: "أول مرة غنيت فيها كان في فرح تحت بيتنا وغنيت أغنية (بابا يا بابا يا أعز الحبايب)، وغنيتها أكثر من 15 مرة وكنت متأثر جدًا، وعمال أقول بابا روحت فين وكله قالوا مات، لقيت قفا جالي في الأخر من أبويا".

 

كما كشف أن أول من اكتشفه "بطلجي" كان يدعى "محمد الخواجة"، الذي كان يخضع الناس بأنه والد حمادة مما أدى لحدوث مشاجرة بين والد حمادة وبين هذا البلطجي قائلاً: "اكتشفني واحد بلطجي اسمه محمد الخواجة".

حمادة هلال: سامحني يا بابا على الفترة دي كلها ? حكالنا كل مغامرات الطفولة اللي كان بيعملها من ورا باباه .. هتموتوا من الضحك ?#صاحبة_السعادة pic.twitter.com/iCMuCGKIb4

— dmctv (@dmctv) February 15, 2021

وتابع: "كان بياخدني معاه الأفراح، هو يطلع الفرح وياخدني أغني، ويقولهم دا ابني حمادة الخواجة، ويطلع فلوس ينقط فانا أطلع أغني فالفلوس تيجي كتير فياخدها مني".

وأضاف: "لحد مافي شخص قابل والدي قاله حمادة دا ابنك ولا ابن الخواجة، فوالدي اتعصب جداً، وفضل مراقبني أنزل من وراهم وهو فضل مركز مع البلطجي، وفجأة أبويا طلع مديله كتف وقاله دا ابني أنا".

الإثنين.. حمادة هلال ضيف إسعاد يونس في "صاحبة السعادة" (فيديو)

تابع مواقعنا