الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"القروي الهارب من بلدته".. محمد إمام يلجأ من جديد لتيمة الصعود في "النمر" برمضان 2021

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 08:28 م

يشهد الموسم الرمضاني المقبل 2021 مشاركة عدد كبير من الأعمال الدرامية، حيث يشارك الفنان محمد إمام في المارثون الرمضاني بمسلسل "النمر" الذي يلعب بطولته مع المخرجة شيرين عادل، ويلجأ خلال أحداث المسلسل لتيمة قصة الصعود مرة أخرى بعد "هوجان".

وعلم "القاهرة 24" قصة المسلسل، حيث سيهرب محمد إمام من قريته، ويتجه للقاهرة ويقع به الحال في منطقة الصاغة، ويعمل عند أحد كبار تجار الصاغة ألا وهو الفنان محمد رياض، ومع توالي الأحداث سيقع في حب ابنته وهي الفنانة الشابة هنا الزاهد.

ومع تتابع الأحداث سيكبر محمد إمام في سوق الصاغة، وسيواجه العديد من الصراعات من كبار وحيتان الصاغة، وعدم تقبل التجار وجود شخص غريب ينجح بتلك الطريقة، معتقدين أنه يأخذ حقهم، وعلى مدار الأحداث نشاهد قصة صعود رجل فقير يأتي للقاهرة هاربًا من حدث ما في بلدته ليحالفه الحظ ويكبر في القاهرة ويرتقي لمستوى عالي.

وكأن التيمة الناجحة في الأعمال الدرامية الاجتماعية هي تيمة قصة الصعود، الذي يحاول خلالها البطل التوضيح للجمهور مدى معاناته كي يرتقي ويرتفع في سلالم الطبقات الاجتماعية، المتعطش لها في الواقع غالبية المشاهدين، وسبق وقدم محمد إمام رحلة الصعود في مسلسل "هوجان" الذي شارك به في رمضان 2019، حيث لعب شخصية رجل يُدعى "هوجان" من منطقة شعبية، يستغل القوة الخارقة التي تكون بداخله ولم يكتشفها من قبل، لينتقل إلى مستوى اجتماعي أعلى ويكسب العديد من الأموال.

ويضم مسلسل "النمر" العديد من الفنانين منهم محمد إمام، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، نرمين الفقي، أحمد خالد صالح، محمد رياض، ولاء الشريف، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

محمد إمام للجمهور: "مكافأة البحث عن النمر 5 مليون جنيه هتعملوا إيه"

هاجر أحمد: كلام محمد إمام عن جمالي الأوروبي مجاملة

 

تابع مواقعنا