السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم فهمي: "فيروس كورونا جالي عن طريق واحد صاحبي بقوله الله يسامحك" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/فبراير/2021 - 08:49 ص

كشف الفنان كريم فهمي، مصدر انتقال عدوى فيروس كورونا له، والتي مر بها مؤخرًا، حسبما أعلن على حساباته الشخصية، عقب ثبوت إيجابية مسحته الطبية.

وقال فهمي خلال لقائه ببرنامج "The insider": "واحد صاحبي اسمه محمود الحلواني، الله يسامحك، هو اللي عداني، وبالعكس هو أكتر واحد في الدنيا بياخد باله، وبيجلنا البيت هو ومراته، وفي مرة كنا قاعدين، وبعدها بيومين فلقيت مراتي دانيا بتقولي منة وحلواني جالهم كورونا".

وتابع: "بعدها لقيت جسمي مكسر، وبقول الحمدلله أن الأعراض مجتليش قوية يعني تكسير في الجسم وكحة مافيش سخونية، ومخوفتش وكنت بنصح الناس باستمرار".

 

#كريم_فهمي يحكي تجربته مع #كورونا .. #تلفزيون_دبي #على_أوان#TheInsiderAR #TheInsiderhttps://t.co/7cVySdptUI@dubaitv @onawaan pic.twitter.com/93NfFkvs3R

— The Insider بالعربي (@TheInsiderAR) February 17, 2021

 

وسبق، وعلق الفنان كريم فهمي على رفضه التصوير بدون زوجته في مهرجان القاهرة السينمائي الماضي، موضحًا أنه لا يجب أن يتركها وحدها على السجادة الحمراء ويتصور دونها. 

ورد كريم على هذا الموقف من خلال لقائه في برنامج "The Insider بالعربي"، أنه يحترم رأي المصور، وكل منهما له وجهة نظر تُحترم، قائلًا: "مع احترامي الكامل للمصور هو له وجهة نظر، أنا داخل أنا وزوجتي، وهو عايزني أتصور لوحدي وأنا مش عايز.. الموضوع بسيط جدًا". 

وتابع: "ماينفعش تقول كدا، ودي وجهة نظري وهو أكيد له وجهة نظر مقصدهاش، وأنا قولتله لا واستغربت أن اللقطة ظهرت ومتصورة وطلعت تريند". 

كريم فهمي عن رفضه التصوير بدون زوجته: "ليا وجهة نظر.. ومابهتمش بالتريند"

بعد شريف منير وآسر ياسين.. كريم فهمي يكشف شخصيته في "السرب"

تابع مواقعنا