السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج بشرى: أحبها منذ ربع قرن.. وهي لا تكبرني بـ6 سنوات

القاهرة 24
فن
الخميس 18/فبراير/2021 - 10:19 ص

كشف رجل الأعمال سالم هيكل، فارق العمر الحقيقي بينه وبين زوجته الفنانة بشرى، نافيًا أنها تكبره بستة سنوات كما يتردد، مؤكدًا أنه يعرفها منذ سنوات طويلة قبل دخولها مجال التمثيل.

وتابع سالم هيكل خلال ضيافتهما في "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الأمس التي أُذيعت عبر شاشة قناة "cbc"، إنه يحب زوجته منذ سنوات طويلة قائلًا: "بحبها من ربع قرن".

أما عن خطبتهما في الجونة، فأكدت بشرى أن الفنان خالد الصاوي كان سبب إتمام الخطبة فهو من وضع الخطة المناسبة لسالم هيكل ليقدم خاتم الخطبة لها.

وتابع سالم هيكل، أن السيناريو الذي اقترحه عليه الفنان شريف رمزي، وهو صديقه من الصغر، كان أن يقف خلف المصورين، وينتظر دخول بشرى على السجادة الحمراء في اليوم الأخير للمهرجان، وبعد أن تلتقط الصورة الأولى يدخل وينظر للمصورين ويعلن عن حبه لبشرى ورغبته في خطبتها أمام الجميع، ثم ينزل على رجله ويقدم الخاتم.

 مفاجأة لبشرى من زوجها في "عيد الحب" مع منى الشاذلي غدًا (صور)

وأضاف أن شريف رمزي طلب منه إطلاع خالد الصاوي على الفكرة، فكان رأي خالد الصاوي أنها فكرة غير مناسبة، واقترح فكرة إقامة حدث صغير، في دائرة من الناس داخل دائرة أخرى، بعيدًا عن المسرح.

وعلقت بشرى: "ربما كنت سأرفض لو حدث ذلك على السجادة الحمراء، أو استفز وأحس أنه مكان عملي، وهذا تخطٍ للحدود، ربنا ألهم خالد الصاوي ليلهم الشباب ليتصرفوا بشكل واعٍ وناضج".

بشرى توجه رسالة لزوجها في "الفلانتين": "كل يوم حب إذا كنت في العلاقة الصحيحة"

تابع مواقعنا