السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الافتراق بسبب الغيرة".. كارول سماحة تتألق في كليب "شكرًا" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/فبراير/2021 - 04:00 م

تألقت الفنانة كارول سماحة في كليب "شكرًا"، الذي طُرح اليوم منذ ساعات عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، التي استكملت في الكليب الخاص بها قصة الشخصين اللذين افترقا بسبب الغيرة، ويعد كليب "بقالي كتير" هو الجزء الثاني الذي يستكمل القضية المعروضة في "شكرًا".

وظهرت كارول في الكليب، وهي تؤكد أن حياتها تحسنت بعدما انفصلت عن الشخص الذي كانت مرتبطة به، ولعب دوره الفنان هاني شاكر، الذي كان يترجاها بالعودة له في كليب "بقالي كتير" الذي جسد الجزء الثاني من القصة والذي ظهرت الفنانة فيه كبطلة للقصة.

وناقشت كلتا الأغنيتين قصة الشخصين اللذين افترقا ثم شعر طرف منهما بالندم بعد هذه الخطوة، وتلك القصة المهمة يعاني منها كثير من الأفراد، ولكن النهايات تختلف بحسب الحالات، وحصد الكليب عددًا كبيرًا من المشاهدات بعد طرحه بساعات قليلة.

وروجت الفنانة للكليب قبل طرحه عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث نشرت برومو الأغنية، لتروج للعمل، وهو من كلمات أحمد مرزوق، وألحان يوسف ديمركول، وإخراج بتول عرفة.

 

          View this post on Instagram                      

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

وخاضت الفنانة كارول سماحة تجربة جديدة بأغنيتين "بقالي كتير" و"شكرًا" مع الفنان هاني شاكر، حيث إن الأغنيتين كالفيلم القصير الذي يعرض قضية بعينها، وتفاعل الجمهور مع الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي.

"يناقش الندم بعد الفراق".. كارول سماحة تستكمل قصة "بقالي كتير" في "شكرًا" (فيديو)

طرح أغنية "بقالي كتير" لهاني شاكر وكارول سماحة على "يوتيوب"

تابع مواقعنا