الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد "watch it".. أحمد العوضي يكشف مواعيد عرض "شديد الخطورة" على CBC

القاهرة 24
فن
الخميس 18/فبراير/2021 - 05:26 م

كشف الفنان أحمد العوضي موعد بداية العرض الأول لمسلسل "شديد الخطورة" على شاشة قناة "CBC" الذي لقي نجاح بعد عرضه على منصة "Watch It" الإلكترونية.

وشارك العوضي البوستر الدعائي للمسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، موضحًا أن بداية العرض سيكون بدءًا من الأحد المقبل الموافق 22 فبراير، على قناة CBC.

مسلسل "شديد الخطورة" يتكون من 7 حلقات فقط، ويشارك في بطولته كل من الفنانين، أحمد العوضي، وريم مصطفى، ومحمود حجازي، وهادي الجيار، وناهد رشدي، وحمزة العيلي، وحسني شتا، وخالد كمال، بجانب الفنان القدير رياض الخولي، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج شركة "سينرجي"، ومن إخراج حسام علي.

ويواصل العوضي تصوير مسلسله الجديد الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، وهو مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضًا محمد عبد العظيم وبدرية طلبة ودينا فؤاد وآخرون، وهو من تأليف عمرو محمود يس وإخراج مصطفى فكري.

ريم مصطفى تكشف كواليس مسلسل "شديد الخطورة" في "صاحبة السعادة" لأول مرة.. ريم مصطفى تقدم الأكشن في مسلسل “شديد الخطورة” مع أحمد العوضي

تابع مواقعنا