الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتهاء "لؤلؤ".. محمد الشرنوبي: "لو كرهتوا بودّه يبقى برافو عليكم هو مايتحبش خالص"

القاهرة 24
فن
الخميس 18/فبراير/2021 - 08:49 م

أعرب الفنان محمد الشرنوبي عن سعادته بردود أفعال الجمهور التي تلقاها خلال عرض مسلسل "لؤلؤ" الذي انتهى عرض حلقاته اليوم، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا وتصدره قائمة الأعلى مشاهدة على "يوتيوب".

وشارك الشرنوبي صورة مجمعة له من مشاهد الحلقة الأخيرة من "لؤلؤ" على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "بعد أخر حلقة في مسلسل لؤلؤ.. مبسوط أوي بردود أفعالكم وأتمنى يكون المسلسل عجبكم".

وأدرف: "ولو كرهتوا بوده يبقى برافو عليكم عشان هو فعًلا ميتحبش خالص وأنا هكون مبسوط بنجاح إني عرفت أوصلكم الشخصية، ننسى بودة عشان أنا رجعت شرنوبي عادي خلاص".

ومسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 40 حلقة، وهو من بطولة الفنانة مي عمر بالتعاون من عدد كبير من الفنانين أبرزهم، أحمد زاهر، إدوارد، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، هيدي كرم، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، ملك أحمد زاهر، وهو من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف محمد مهران، وإنتاج شركة "سينرجي".

 وفي سياق أخر، كشف الشرنوبي لـ "القاهرة 24" مؤخرًا، أنه بدأ في تصوير أولى مشاهده في الفيلم الجديد الذي لم يستقر بعد على اسمه،  وحمل عنوانًا مبدئيًا باسم "الفنار"، معبراً عن حماسه الكبير للتجربة التي يخوض بها أول بطولة مطلقة في السينما مع الفنانة الشابة هدى المفتي.

عم الشرنوبي يؤكد: "محمد حصل على الشهادة الإعدادية فقط"

رحلة واحدة.. "القاهرة 24" داخل كواليس تصوير حملة مشروع "مودة" بصوت محمد الشرنوبي (فيديو)

 

تابع مواقعنا